احدث الاخبار

قصة غريبه في اليمن : كلبه وخمسة جراء يشعلون خلاف بين "صيدلاني" ومدير عام

قصة غريبه في اليمن : كلبه وخمسة جراء يشعلون خلاف بين
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) صقر ابو حسن         التاريخ : 31-01-2012

يقال ان من يعيش كثيراً يسمع كثيراً, والذي يسمع الحكاية التي سأسردها الان, سيعتقد الامر حدث في بلد غير اليمن الذي يشهد اضطرابات وازمة اقتصادية خانقة, لكنها حدثت في اليمن ومن سخرية القدر ان تحدث لمدير عام يواجه موجة غضب تحاول الإطاحة به من منصبة الحكومي.

فقد كاد خلاف بين شخصين في مدينة ذمار على "جراء كلبة من فصيلة غربية " ان يتطور الى مشكلة متفاقمة, ليصل الامر الى تقاسم "الجراء", انتهاء الامر كذلك لكنه قبل ذلك ممتع ايضاً.

وتقول الحكاية, ان مدير عام في محافظة ذمار لدية كلبة من فصيلة نادرة اشتراها في احدى سفرياته الى هناك, ليعود بها الى اليمن بل ويصنع لها منزلاً في سطح منزلة, وللمحافظة على تلك الفصيلة من التهجين بحث عن "كلب" من ذات الفصيلة, وعندما وجده اتفق مع ملك الكلب والذي يعمل " صيدلاني" ان يقاسما معاً الجراء.

مرت الايام سريعاً, وانجبت تلك "الكلبة" خمسة جراء, وعندما قدم إليه مالك الكلب للمطالبة بحصته من " الجراء الصغار" رفض المدير العام, كاد الامر يتطور بعد مشادة كلامية وصلت الى سحب مشط سلاح كلاشنكوف كان يحمله ملك الكلب, وتدخل الاخرون بضرورة تقسيم الجراء, على أن يكون "ثلاثة" لمالك الكلبة و"أثنين" لملك الكلب.

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 4828
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عنتر
يحقهم بحقهم