احدث الاخبار

دعوا الى وقفه احتجاجية أمام المؤسسة .. بيان صادر عن موظفي المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يطالب ما وصفها بالقطط السمان مغادرتها

دعوا الى وقفه احتجاجية أمام المؤسسة .. بيان صادر عن موظفي المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يطالب ما وصفها بالقطط السمان مغادرتها
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 30-01-2012

تحملنا طوال السنوات الماضية كافة اساليب العبث والفساد والعمل خارج اطار القانون واللائحة وكأن هذه المؤسسة الوطنية مؤسسة خاصة يملكها القائمون على ادارتها في المناصب العليا ومعنا تحمل هذا القطاع الوطني والوطن تبعات هذا الفساد والهدر للمال العام والاحلال الغير الاخلاقي والغير مبرر .

واليوم نحن امام اوضاع جديدة تفرض علينا حماية هذا القطاع من هذه الاساليب والوقوف بحزم امام هؤلاء واعادة الاعتبار لانفسنا ولهذه المؤسسة الوطنية وذلك بأعادة هيكلتها اولا , واحالة المتهمين بقضايا فساد فيها الى القضاء , وايقاف التستر عليهم , وايقاف العبث بالمال العام , وتسوية وتحسين اوضاع الكوادر العامله في هذه المؤسسة باعتبارها مؤسسة لقطاع عام انتاجي وليست دار للرعاية الاجتماعية وايضا تخليصها من كافة اساليب العبث والاهلاك والاهدار والفساد , ومساواة حقوق الموظفين مع العاملين بالمصانع التابعة لها في الحقوق الادارية والمالية والصحية , وضبط عملها بموجب قانون الخدمة ولائحتها التنفيذية او لائحة خاصة تراعي معيار الحكم الرشيد وحقوق الانسان .

وعليه فإننا نعلن هنا وبالصوت المرتفع بعد الصمت الطويل والصبر الذي اهلكنا واهلك هذه المؤسسة الانتاجية بدء الاحتجاج على هذه الاوضاع الفاسده واللامنطقية واللااخلاقية ولا قانونية , ونطالب بمغادرة هذه القطط السمان لهذه المؤسسة التى امتصت دمائنا واثرت على البلاد بطرق غير مشروعة وساهمت في ايقاف النمو والتجديد والاصلاح لهذه المؤسسة والقطاعات التابعه لها .

  ومن هنا نعلن اننا لا يمكن ان نتراجع إلا بانجاز التغيير والاصلاحات التى تراعي الحكم الرشيد وحقوق الانسان ومصلحة المؤسسة والعاملين فيها .

لذا ندعوكم الى تحمل مسؤليتكم الوطنية جميعا في هذه المؤسسة وخارجها كأنسانيون اولا ومواطنيين ثانيا وجماعات رأي ومسؤلين امام اللة والانسان والوطن مانهدف لأنقاذه  .

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 5688
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات