احدث الاخبار

عاااجل : دار الرئاسة على موعد مع مسيرة الحياة .. انسحاب جنود الامن المركزي بشكل مفاجيء أمام شباب المسيرة وأنباء عن استعدادات صالح للرحيل وهو من تبقى من العائلة على طائرات مروحية وأهالي حي شميلة يبتهجون بالمسيرة

عاااجل : دار الرئاسة على موعد مع مسيرة الحياة .. انسحاب جنود الامن المركزي بشكل مفاجيء أمام شباب المسيرة وأنباء عن استعدادات صالح للرحيل وهو من تبقى من العائلة على طائرات مروحية وأهالي حي شميلة يبتهجون بالمسيرة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات خاصه         التاريخ : 24-12-2011

قال موقع "عدن اون لاين" عن  مصادر موثوقة أن  المسيرة المليونية هذه الأثناء تقترب من أسوار دار الرئاسة بعد اجتياز عدد من النقاط العسكرية والسياجات الأمنية التي استحدثتها قوات الأمن المركزي لتقطع الطريق على المسيرة وتحول دون وصولها إلى ميدان السبعين المجاور للرئاسة.

و تناقلت مصادر إعلامية أنباء إعداد صالح عددا من المروحيات للمغادرة بشكل عاجل مع من تبقى من أفراد أسرته، وذكرت مصادر أن صالح أوكل لنجله أحمد مهمة مواجهة المسيرة مع قوات الأمن المركزي التي يقودها يحيى صالح، و يحذر مراقبون من ارتكاب مجزرة جديدة بحق الثوار من قبل الأمن المركزي خصوصا بعد توارد أنباء عن تعهد يحيى صالح بقمع المشاركين في المسيرة،

 و ذكرت وسائل إعلام أن غرفة عمليات مصغرة تضم بعض أفراد العائلة  و تتابع الآن ما يجري بالقرب من دار الرئاسة سيما بعد انهيار معنويات غالبية ضباط وجنود الحرس الجمهوري، حيث أفادت مصادر مطلعة أن المئات من ضباط الحرس انضموا للمسيرة، و من المتوقع أن يتصاعد الموقف في ظل تصعيد نوعي تنفذه المسيرة المليونية التي التحمت قبل ساعات مع مسيرة الحياة القادمة من تعز.

قيما قالت خدمة عين الاخبارية : المسيرة الآن تعبر شميله واطلاق العاب نارية ابتهاجاً بوصلوها من اهالي شارع تعز واضافت نقلا عن المصدر اون لاين " انسحاب مفاجئ لقوات الأمن في شارع تعز ومسيرة الحياة تتجاوز تقاطع دار سلم باتجاه شارع تعز "

ونقلت وكالة يمان على صفحتها " قدام الثوار تطال أول أحياء العاصمة مليونية " الحيـاة " تتقدم في ش تعز جنوب صنعاء وتقترب من حي شميلة أول الأحياء جنوب العاصمة . "

من فضلك اضغط شارك او أعجبني ليصل الخبر الى كل أصدقائك

عدد القراءات : 6252
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
شيخه
عشم ابليس بالجنه .. والله العظيم كذب في كذب .. ومن البدايه الامن المركزي يرافق المسيرة لحمايتها امراً من رئيس الجمهوريه .. وتابعوا مسيرتهم والامن موجود وهذا ليس ضعف بالعكس المفروض تبوسوا اقدامهم ..
Wathik Samawi
bless all of them