احدث الاخبار

المعلق الرياضي الحضرمي حسن العيدروس ..يتأهل إلى نهائيات مشروع « معلقي الخليج » كممثل وحيد لليمن

المعلق الرياضي الحضرمي حسن العيدروس ..يتأهل إلى نهائيات مشروع « معلقي الخليج » كممثل وحيد لليمن
اخبار السعيدة - تريم (اليمن)عبدالله بن حميدان         التاريخ : 23-11-2011

كعادة الموهبة الحضرمية تتفجر إبداعا حينما تكون المعاير واضحة والشفافية والمصداقية هما الفيصل ، اختير المعلق الرياضي الواعد الحضرمي ابن مدينة تريم الغنّاء حسن عبدالقادر العيدروس  كممثل وحيد من اليمن في مسابقة اكتشاف المبدعين الموهبين بجهاز تلفزيون وإذاعة الخليج .

وقد أقيمت التصفيات الأولية التي أجريت في أكتوبر 2009 بالعاصمة صنعاء ما بين أكثر من 15 معلق يمني بينهم معلقين في القنوات الرسمية اليمنية .

هذا وقد أعلن مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج عبدالله أبوراس، أن التصفيات النهائية لمشروع اكتشاف الموهوبين في التعليق الرياضي من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي واليمن ستبدأ في العاصمة البحرينية المنامة، اعتبارا من 27 نوفمبر الجاري.

وقال أبوراس ، إن ( هذه المرحلة سبقها مراحل التصفيات الأولية التي تم إجراؤها في كل دولة من الدول الأعضاء على حدة، حيث شكلت لجان لفرز أسماء المتقدمين الذين بلغ عددهم أكثر من 300 متقدم وإجراء الاختبارات الأولية لهم، ومن ثم ترشيح الأسماء المؤهلة للدخول في التصفيات النهائية )

وأضاف ان برنامج التصفيات النهائية يشتمل على برنامج تدريبي للمتأهلين لمدة يومين على أيدي خبراء في هذا المجال، ومن ثم يتم إخضاعهم للاختبارات النهائية بشقيها النظري والعملي، والتي سيتحدد على ضوئها الفائزون بالجوائز الأولى في هذه المسابقة إلى جانب حصولهم على مكافآت مالية وشهادات اجتيازهم لجميع مراحل المسابقة بنجاح.

هذا الاختيار للمعلق الشاب حسن العيدروس تم من قبل لجنة تحكيمية في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بينهم خبراء ومحللين وإعلاميين رياضيين خليجيين حيث يعد هذا الاختيار مؤشرا حقيقيا للموهبة الفذة للمعلق العيدروس الذي طالما همش من قبل القنوات اليمنية الغارقة في مستنقع الواسطة ووحل المحسوبية .

هذا وسيسافر المعلق العيدروس الخميس القادم متوجها إلى البحرين للمشاركة في التصفيات النهائية ، ويعد المعلق العيدروس من المواهب الشابة في مجال التعليق الرياضي التي اثبتت تفوقها على الصعيد الداخلي حيث يعد من ابرز معلقي إذاعة سيئون كما شارك في مهرجان المسرح المدرسي الخليجي 2005 بالسعودية ،، بالتوفيق للمعلق الشاب حسن العيدروس في التصفيات النهائية .

عدد القراءات : 5104
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات