احدث الاخبار

هشام العزعزي يكتب حول ما دار بين مذيعة الجزيرة وعبده الجندي في نشرة الأمس : لله درك يا غادة عويس

هشام العزعزي يكتب حول ما دار بين مذيعة الجزيرة وعبده الجندي في نشرة الأمس  : لله درك يا غادة عويس
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"بوابة اليمن الإخبارية         التاريخ : 12-11-2011

اليوم وانا اتابع الجزيرة في نشرة الحادية عشر مساء كان عبده الجندي - عزكم الله - احد ضيوف النشرة عبر الهاتف وكانت المذيعة الأخت "غادة عويس" تطرح له الكثير من الاسئلة حول الاحداث التي جرت اليوم في تعز ومما لاحضته وشد انتباهي انها كانت تطرح السؤال عليه بحرقة قلبها الذي كان يدمي حينها على دماء ابناء تعز ونسائها كانت صراختها المكبده بالدموع تلاحق الجندي وبصوتها العالي تسئله اين هو غصن الزيتون هذا ؟ لم نرى منه شي !! كانت تضن انها تسئل ناطق مسئول لكنها لم تعلم حينها انها تسئل بوق لا اكثر ولكن البوق الجندي كعادته يتهرب من الاسلئة ويذهب لكي يودي ادوار المهرجيين لاخفاء وتضلييل الواقع الاليم المذيعة كانت تكرر عليه السؤال مرة تلو الاخرى وبطرق مختلفة لعله يجيب ولكنها لم تتلقى منه اي إجابة فقالت له جملة اعجبتني جدا لنفرض انك صادق في اشارة منها بان عبد الجندي معروف بكذبه وبإصرار الجندي على التضليل والكذب وبكون المذيعه قد نفذ صبرها قالت له بوضوح لماذا لم توقعوا المبادرة ؟ ! المعارضة وقعت تبقى توقيع صالح فقط واذا كنت تقول بان علي صالح هو من يدير الحكم لماذا لا يحمي المتظاهرين ؟ اليس من واجبه ذلك !

هنا لم يستطع البوق الجندي الرد ولم يتمكن من امساك نفسه ؛ فالقى العديد من التهم على المذيعة غادة عويس مما جعها تضطر لانهاء المكالمة.

خير ما فعلتي ايتها الحرة وبالفعل انتي مارستي دورك كاعلامية وانحزتي لجانب الحق لله درك.

عدد القراءات : 5514
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبده سيف
المصيبه انه محسوب انه يمني.. وهو باع نفسه للمال مقابل عرض من دنيا علي صالح وماله الحرام.. وسبحان من اوجد الفرق الكبير بينه وبين ابنه ابو ذر وبالفعل لله في خلقه شئون..
عبدو فشفشي
هذا الفشفشي ماعاد عنده دم المفروض ينتحر أحسن له المذيعه عرته تعريه وفضحة زيفه ومراوغته هههه
يماني
لقدسال ماء وجه عبده الجندي كله ولم يعود فيه قطرة حياء
abuwaleed
ياليت كل المذيعين مثلك والحقيقة كسبت عبده فشفشي 10_صفر
ناصر علي
من مايعرف عبدالحندي في مقابله قناة السعيده قال له . يقول ابنك عندماتضهرعلى التلفزيون يسرع و يطفي التلفزيون يستحي من أقوالك الكاذبه . عبده الديمه و العفاش هم من يقولو عليهم ( ديمه خلافنه بابها )