احدث الاخبار

بعد إعلان ثوار اليمن التصعيد و الحسم الثوري بدأ النظام بنشر التعزيزات العسكرية بكثافة و تنفيذ العقاب الجماعي

بعد إعلان ثوار اليمن التصعيد و الحسم الثوري بدأ النظام بنشر التعزيزات العسكرية بكثافة و تنفيذ العقاب الجماعي
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" تقرير - متابعات         التاريخ : 04-09-2011

صنعاء: انتشار كثيف لقوات الأمن المركزي وتمركز العديد من الآليات و المدرعات و المصفحات في عدة مناطق من العاصمة تحسباً لخروج مسيرات حاشدة تصعيدية لثوار العاصمة بالإضافة لإغلاق جميع المنافذ التي توصل الى العاصمة صنعاء و ترك المسافرون في جميع النقاط المؤدية الى صنعاء وضمن استعداداتها لشن الحرب على أبناء العاصمة، و عائلة صالح تنقل اليوم 600 صاروخ بي ام 21كاتيوشا الى معسكر صبرة جنوب صنعاء وأفاد مراسل "عين اليمن" بأن لوحظ انتشار كثيف لبلاطجة مسلحين في بعض الحارات بالقرب من ساحة التغيير وهم يحملون قذائف آر بي جي وأسلحة نارية.

 

وافاد مراسل: تواجد أمني غير مسبوق لعربات وجنود الأمن المركزي على طول الخط الفاصل في شارع الزبيري وعصر،وتواجد كثيف للبلاطجة بجانب أفراد الأمن ، وتم إغلاق معظم المحلات التجارية على إمتاد الشارع في الوقت الحالي.

 

ذمار: شهدت استنفاراً أمنياً غير مسبوق حيث شوهدت تعزيزات عسكرية ومصفحات وأطقم متواجدة أمام مبنى المجمع الحكومي للمحافظة، وعند تقاطع المنزل، إضافة إلى انتشار أطقم من شرطة النجدة أمام منزل المحافظ.

 

أب: نظم المتظاهرين وقفة احتجاجية اسموها «وقفة الإنذار» أمام مبنى المجلس المحلي للمحافظة، وسط انتشار من قبل قوات الأمن المركزي والحرس الجمهوري التي تمركزت حول المبنى بشكل كثيف.

 

تعز: انتشار لعديد من نقاط التفتيش لقوات من الامن المركزي و الحرس الجمهوري في عدة مناطق من المحافظة و تمركز لعديد من الاطقم العسكرية المحملة بالمعدلات و عسكر و مصفحات بالاضافة الى ممارسة النظام للعقاب الجماعي بقطع التيار الكهربائي و انعدام مادة البنزين و مشتقاته مما ادي الى عودة طوابير السيارات التي تنتظر امام المحطات و غيرها من اساليب العقاب و الجرائم و الانتهاكات التي يمارسها النظام الفاسد بحق الشعب الرائد للتغيير الذي بدأ مرحلة التصعيد و الحسم الثوري.

المصدر : عين اليمن
عدد القراءات : 4040
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات