احدث الاخبار

في بيان له ..تكتل مشروع شهيد : "لن نسمح بأي التفاف او اتفاق او ضمانات تفضي بعودة (علي صالح ) الى ارض اليمن الطاهرة "

في بيان له ..تكتل مشروع شهيد :
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 06-06-2011

يا أبناء شعبنا اليمني العظيم، ويا شباب ورجال اليمن الأحرار في كل ساحات الشرف والحرية والتغيير، ويا أبناء قواتنا المسلحة والأمن البواسل.. في هذه اللحظات التاريخية من تاريخ شعبنا المجيد، والتي أشرقت فيها شمس الحرية لأول مرة منذ عقود، وحقق شعبنا أول أهدافه في الثورة، يجب ان تكونوا علي يقين بإن خروجكم الى ساحات الاعتصام وثباتكم فيها لأكثر من ثلاثة اشهر قدمتم خلالها مئات الشهداء وآلاف الجرحى ،تركتم منازلكم وانقطعتم عن اعمالكم واطلقتم صرخاتكم المعبرة عن إرادة الشعب الذي لا يقهر ، فألتحقت بكم كل المكونات الشعبية والسياسية والاجتماعية والعسكرية .

ووفاءاً لكل قطرة دم سالت في هذه الثورة وخلال المراحل السابقةللثورة ، وتعظيما لروح كل شهيد  قدم روحه فداء لهذا الوطن .

لن نسمح بأي التفاف او اتفاق  او ضمانات تفضي بعودة (علي صالح ) الى ارض اليمن الطاهرة وهذه الضمانات المقدمة من جهات عسكرية وحزبية وشخصيات قبلية.وإننا نهيب بكل شباب الثورة الشعبية السلمية بالاستمرار في الثورة والتصعيد، والمواصلة الى حين اسقاط النظام بكافة اركانة ومحاكمة كل المفسدين ، ولن نعتبر ان النظام سقط كاملا الا بتقديمه للمحاكمة العادلة والا لماذا يقصف اخواننا في تعز في هذه الاثناء والاحتفالات تعم ساحة التغيير في صنعاء الا وهذا النظام لازال قائما وله من يحركه.

ايها الثوار الاحرار ...

لم يكن خروجنا الى الساحات لاسقاط(علي صالح) وحده ولكن لأسقاط نظامه بكافة اركانه وجميع مفسديه وتقديمهم للمحاكمات العادلة .

ونقول لكل من تسول له نفسه بإلتفاف على ثورة الشباب الشعبية السلمية الطاهرة او محاولة اجهاضها بأي طريقة او اسلوب او تقديمه المبادرات والاتفاقات والضمانات إن هذا الشعب الذي قام بثورة على (علي صالح) ونظامه قادر على القيام بثورة وثورات ضد هؤلاء الملتفين

وحفظ الله اليمن وثورته المجيدة

صادر عن تكتل مشروع شهيد..

بتاريخ: 5/6/2011م.

عدد القراءات : 6452
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
فصبرجميل
واسفاه من هذاالجنون الذي يشبه جنون البقرتنتقدلماذا يدفعون الخارجون عن طاعة ولي الامروتترك قطاع الطريق والالسن بل قتلة المسلمين في بيت الله فاتق الله ونظرمايخرج من راسك