احدث الاخبار

حزب البعث العربي الاشتراكي القومي بالحديدة يفك الارتباط بالحزب الحاكم بعد مجزرة صنعاء بحق المعتصمين سلمياً

حزب البعث العربي الاشتراكي القومي بالحديدة يفك الارتباط بالحزب الحاكم بعد مجزرة صنعاء بحق المعتصمين سلمياً
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - حسن مشعف         التاريخ : 20-03-2011

احتجاجا على المجزرة التي ارتكبت يوم أمس بحق المعتصمين في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء أعلن حزب البعث العربي الاشتراكي القومي قطر اليمن (فرع الحديدة) فك الارتباط بالحزب الحاكم وأنضمامة إلى شباب التغيير جاء ذلك في بيانٍ أصدره اليوم حصلت (أخبار السعيدة) على نسخة منه قالوا فيه لا شك أنكم أيها المناضلون الأحرار قد فجعتم بالجريمة التي أرتكبها النظام الفاشي وبكل بشاعة ضد أخواننا الشباب المناضلون العزل والسلميون في ساحة الحرية والتغيير وتأكدوا أن ماحدث من جرائم ومجازر ضد أخوانكم الشباب قد أزاح القناع الزائف عن هذا النظام وعراهم وفضحهم وأظهر مدى إجرامهم وبشاعتهم أمام الجميع وأمام كل من يغرر بهم وبعد أن تجاهلوا كل النصائح من حولهم من قبل العلماء والأحزاب الموالية والمعارضة لهم.

 وعليه وبعدما أريقت دماء الشباب الطاهرة وبعد ما أقدمت عليه عصابة مافيا النظام من مجازر غير مبرره فإننا في قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي - فرع الحديده - نعلن فك أرتباطنا بالحزب الحاكم وننظم إلى ركب الشباب الحر الثائر والمناظل وعلى استعداد تام لبذل أرواحنا فداء لكم وللوطن الغالي .

وأضافوا في البيان أن شباب الحزب منضمون معكم منذ الأيام الأولى للثورة ضد الفساد بعد أن خلعوا عباءة الحزبية قبل دخولهم إلى هذه الساحة الشريفة ملبين نداء الوطن ورافعين شعار ( اليمن أغلى .. ووحدة الصف أسمى ) وها نحن اليوم في قيادة الفرع نعلن انضمامنا إلى شباب الحرية والتغيير المناضلين رافعين نفس الشعار ( اليمن أغلى .. ووحدة الصف أسمى ).

عدد القراءات : 24525
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات