احدث الاخبار

الهيباتوب HEPATOP ( أعشاب ـ كبسولات )

الهيباتوب  HEPATOP ( أعشاب ـ كبسولات )
اخبار السعيدة - اعداد - ا.د محمد سعد عبد اللطيف         التاريخ : 19-03-2011

تتركب من خام ومستخلصات لعدد 20 نبات برى وطحلب تتميز بالمواد الفعاله المطلوبه والتى تعمل مع بعضها فى نظام متوافق لتعطى أكبر قدر من الصحة.تم تصميم هذه التركيبه للصحة العامة مع التركيز على دوره لعلاج حالات التسمم الدهنى والفيروس والخلل الكبدى كذلك استعادة سلامة الخليه الكبديه وطبيعتها وبالتالى استعادة سلامة وكفاءة الكبد

الخواص

هيباتوب يعمل على حماية الخلايا الكبدية ضد التدمير والتلف من أى من الشقوق الحرة والمواد السامة والفيروسات وكذلك ضد زيادة انزيمات الكبد فى الدم مضادة للاكسدة وزبادة نمو معدلات الخلية الطبيعية ووقف عمليات التليف ومد الخلية بمتطلبات من منظف للخلايا.

مانع لزيادة الكوليسترول الضار وكذلك تنظيف الخلية الكبدية من الدهون المترسبة .

يحتوى على معاونات الانزيمات ومركبات الحيوية والقوة والغنية بالأكسجين لزيادة معدلات طاقة الخلية ومنع شيخوختها.

مناسب لمرض السكر حيث يمنع مضاعفات السكر الكبدية وكذلك ضبط معدل سكر الدم وباقى مكونات لمريض السكر . يقوم بالتخلص من حصوات الكبد والحصوات المرارية وجميع مشاكل الاّلاّم المرارية ودوالى المرىْ كذلك مناعة الخلية الكبدية ومنع تحويلها لخلية مطفرة أو مسرطنة .

لعلاج الجهاز الهضمى وجميع مشاكله من قرح أو متاعب بالقولون ومنظف عام للجهاز الهضمى ومطهر له ومانع للحساسيه ويزيد من كفاءة الجهاز الهضمى والاستفادة من الغذاء التغذية .

زيادة طاقة الجسم الكلية سواء البدنية أو الذهنية او العصبية وأيضا النفسية مع زيادة معدل التركيز وقوة الأداء .

زبادة معدلات التخليق الحيوى للجلوتاثيون والكتاليز والألبيومين وهى مواد ضرورية حيويا وهو علاج لهذه المشكلة الحيوية التى تتم عن طريق الكبد .

علاج ناجح لجميع مشاكل القولون ومكمل لعلاج الكلى ومخفض لتضخم الكبد والطحال ومانع لامتصاص السموم .

يمد جميع خلايا الجسم بالمعادن الأساسية والنادرة والفيتامينات ومركبات الحيوية والطاقة ويساعد خلايا الجسم على الشفاء من الأمراض مثل المفاصل والعضلات والعظام .

لعلاج جميع الأمراض والأعراض التى ترجع الى خلل الكبد مثل العديد من الأمراض الجلدية مثل الصدفية _ البهاق - القشرة - الذئبة الحمراء - الروماتويد -الأوديما - تصلب الشرايين - الجلطة - القلب - الكسل - الاجهاد - التوتر.

saadhealthcare@hotmail.com

عدد القراءات : 12314
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
Ahmed haroun
كيف نحصل على هذا الدواء
naseer hasan
الاخوه الاعزا انا مصاب بفيرس بيواتعالج عليه وعند التحليل لهذا العام وجد أن النتيجه لايوجد فيرس غير أني أحس بالارهاق فهل استخدم هذاالعلاج دون مضاعفات علماباني لازلت على العلاج وشكرا
naseer hasan
الاخوه هل مجود بالسوديه وفي اي منطقه