احدث الاخبار

الرئيس اليمن في اتصال هاتفي بالبيت الأبيض يأسف لسؤ فهم تصريحاته الأخيرة ويقول انه ملتزم بالإصلاح السياسي في اليمن

الرئيس اليمن في اتصال هاتفي بالبيت الأبيض يأسف لسؤ فهم تصريحاته الأخيرة ويقول انه ملتزم بالإصلاح السياسي في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - وكالات         التاريخ : 02-03-2011

قال البيت الأبيض ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح اتصل بالبيت الأبيض يوم الأربعاء للتعبير عن أسفه بشأن "سوء الفهم" المرتبط بتصريحاته بشأن الولايات المتحدة واسرائيل وليقول انه ملتزم تماما بالاصلاح السياسي في اليمن.

ونقلت "رويترز" عن البيت الابيض في بيان ان صالح اتصل بمستشار البيت الابيض لمحاربة الارهاب جون برينان "لينقل أسفه بشأن سوء الفهم المتصل بتصريحاته العلنية بأن اسرائيل والولايات المتحدة تقومان بأنشطة لزعزعة الاستقرار في الدول العربية."

حيث كان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اتهم إسرائيل والولايات المتحدة " بإدارة موجة الاحتجاجات التي تعم العالم العربي فيما كانت المعارضة تنظم تظاهرة ضخمة مطالبة برحيله أمام الجامعة".

وقال صالح خلال لقاء مع أساتذة كلية الطب في جامعة صنعاء حضره صحافيون أن "ما يدور الآن هو عبارة عن إدارة إعلامية هذه عاصفة رياح التغيير". وأضاف "هناك غرفة عمليات لزعزعة الوطن العربي في تل أبيب وهؤلاء (المتظاهرون) ما هم إلا منفذين ومقلدين".

وأوضح أن "غرفة العمليات" التي يتحدث عنها "موجودة في تل أبيب". وتابع "لا احد يكذب على احد كل يوم ونحن نسمع تصريح الرئيس الأمريكي باراك اوباما يا مصر ما تعملوش كذا يا تونس ما تعملوش هكذا شو دخل اوباما شو دخلك في عمان شو دخلك بمصر آنت رئيس للولايات المتحدة".

واتهم الرئيس اليمني المتظاهرين بأنهم "يدارون من الخارج" و"الإنفاق عليهم يأتي من أموال صهيونية".

 

عدد القراءات : 9656
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عارف
يل علي استحي على نفسك ماهو سوء الفهم والكلام واضح مثل الشمس وهذا التخبط منك دليل انك لا تدري ماذا تقول نصيحة ابتعد عن البركاني والشامي وامثالهم لانه سوف يوصلوك الى نهاية لا تحمد وابدأ من الان بالاصلاح
بنت اليمن
لا اله الا الله والشهيد حبيب الله
محب اليمن
حرام عليكم اليمن اغلي منكم وعلي عقلااليمن الحواروالنظرفي دماء اليمنين والله ماهي رخيصه وعلي المشترك حل مشاكله والانفصال بين الاحزاب علي اساس يكون جزب واحد وليس شركاء لليمن
المقداد
الاولى بالاعتذار شعبك تسمع نداهم وترحل الرحيل قبل فوات الاون ولا فات الفوت ماينفع الصوت