احدث الاخبار

تحالف شباب حضرموت السلمي في بيان له : نريد حرّية ونقل سلمي للسلطة فقد كرهنا وسئمنا من سلطة الفرد الواحد وحاشيته لقرون وسلطة اللون الواحد ( المافيا)

تحالف شباب حضرموت السلمي في بيان له : نريد حرّية ونقل سلمي للسلطة فقد كرهنا وسئمنا من سلطة الفرد الواحد وحاشيته لقرون وسلطة اللون الواحد ( المافيا)
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) - خاص         التاريخ : 24-02-2011

قال تحالف شباب حضرموت السلمي في بيان له موجه  إلى جميع أبناء جماهير الشعب العظيم وإلى أبناء حضرموت الأحرار: " إن خطاب التّرهيب ولّى والعصا الغليظّة ولّت ، وعلى من يعتلي المنابر ويستغلّ الشاشات ويشتري الأبواق وينشر أصنامه في الشوارع أن يسارع إلى الإقلاع عن العادات السيئة والقذرة من تسلّط على رقاب الناس عبر أجهزة القمع ومن نهب وفساد وإفساد ، وعلى من يتقلّد العصا الغليظة التعديل الفوري من سلوكه أو يولّي بدون تأسّف عليه . نقصد عصا التّخويف والتّرويع ".

وأضاف البيان تلقت شبكة " اخبار السعيدة" نسخه منه - الأرض لأهلها والأوطان لشعوبها ومن باب أولى فالقرار لهم وكذلك الثروات تعود إليهم ، كشفنا الفضائح ولا مكانة لهيمنة داخلية ولا قبول لهيمنة من الخارج . مطلوب التوازن في العلاقات في ظلّ حرية للجميع وسلطة دستورية عادلة تقوم على مؤسسات حقيقة فاعلة وليست ديكور فلقد ولّى زمن التّلميع والخداع .

وقال : " بالمختصر المفيد نريد حرّية ونقل سلمي للسلطة فقد كرهنا وسئمنا من سلطة الفرد الواحد وحاشيته لقرون وسلطة اللون الواحد ( المافيا)".

وأضاف " إنّها المطالب الواضحة غير القابلة لوقت طويل من التسويف والخداع والتّضليل ، أولم نقل أن كلّ ذلك العبث ولّى وسيولون أصحابه الدّبر ويحاسبون؟؟؟ ، وعلى المعنيين أن يستعجلوا بالتّغيير أو المغادرة ".

ودعا البيان " جميع ابناء حضرموت للاعتصام سلمياً حتى سقوط النظام وذلك بالخيمة المنصبة في جولة الدلة بالمكلا" .

عدد القراءات : 2942
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات