احدث الاخبار

مؤسسة الضوء القادم من الشرق بتعز تدرب 275 شخصا في كيفية الدعوة بالأسلوب القرآني

مؤسسة الضوء القادم من الشرق بتعز تدرب 275 شخصا في كيفية الدعوة بالأسلوب القرآني
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) - سلطان مغلس         التاريخ : 21-12-2010

نفدت مؤسسة الضوء القادم من الشرق للتعريف بالإسلام ( LCE ) بتعز  الدورة التدريبية الأولى  الخاصة في مجال كيفية الدعوة الحقيقية بأسلوب القرآن الكريم للمسلم وغير المسلم ويقيمها الداعية عبد الله فرج ( رئيس لجنة التعريف بالإسلام  صنعاء ) .

 

وأكدت ألطاف ألعريقي مدير المؤسسة بأن الدورة تهدف إلى نشر الدعوة بالأسلوب القرآني وتأهيل الطلاب والداعيات والدعاة في مجال الإسلام السمح الراقي البعيد عن الإرهاب وعن التطرف وعن الغلو والعنف .

 

وقالت بأن الإسلام هو الحل للعالم أجمع وبان الدين الإسلامي  دين عدل وسلام وأن الإرهاب والغلو والتطرف لا يمت إلى ديننا الإسلامي بأي صلة والرسول الكريم  أوصى بنشر المحبة  والسلام للبشرية. منوهة وبأنه ومن هذا المنطلق تعمل مؤسسة الضوء القادم من الشرق على رسالة التعريف الصحيح المعتدل بالدين الإسلامي والبعد عن التشوهات التي اختلقها البعض بأنه دين الإرهاب والعنف . وأوضحت  .

 

 منوهة إلى أن اختيار هذا الاسم ( الضوء القادم من الشرق ) لهذه المؤسسة التي قامت بإنشائها مجموعة من خريجات طالبات كلية التربية جامعة تعز2008-2009 م  يعني ضوء الإسلام السمح الذي يضيء بنوره كل أرجاء المعمورة من الشرق وحتى الغرب وأن ضوء الإسلام هو قادم من الشرق الذي يعتبره الغرب وكرا للإرهاب ولنثبت للعالم أننا لا نصدر الإرهاب وإنما سنصدر لكم  الحل  وسنصدر التسامح وسنصدر لكم الإسلام الحقيقي المعتدل والذي هو بعيد تما ما عن كل التصورات الحاقدة .

 

الجدير بالذكر بأن الدورة تستمر من تأريخ 20 / 12 / 2010م وحتى 23 من الشهر الجاري  وبمشاركة 250 متدربة إضافة إلى 25 متدرب.

عدد القراءات : 2496
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اسيا
مؤسسة الضوء القادم من الشرق مؤسسة راقية جداًرغم قلة إمكانياتها وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حكمة وكفائة إدارتها وفق الله كل منسعى لخدمة هذا الدين والسلام عليكم