احدث الاخبار

ذمار تحتضن استشاري الطب النفسي السوري الدكتور أيهم وليد غزال

ذمار تحتضن استشاري الطب النفسي السوري الدكتور أيهم وليد غزال
اخبار السعيدة - ذمار _ عبدالإله عطشان         التاريخ : 10-07-2023
بشكل استثنائي يستقبل الدكتور أيهم غزال ، المئات من الحالات المرضية شهرياً في عيادته بمركز الرحمة للصحة النفسية بمدينة ذمار، كاستشاري في الأمراض النفسية.
 
 
يؤمن الدكتور أيهم، بأهمية الوعي المجتمعي حول الأمراض النفسية، و يعمل جاهداً لنشر الثقافة النفسية و محاربة الوصمة للأمراض النفسية و يتميز بامتلاكه أدوات سبر أغوار النفس البشرية و الغوص في أدق الأمور و أشدها خصوصية مع المحافظة الشديدة على السرية التامة  مما مكنه من كسب ثقة مراجعه و الأخذ بيده في طريق  أوله الأمان و آخره الشفاء و العودة للانتاج و العمل .
 
مؤهلات الدكتور أيهم العلمية عديدة فهو حاصل على شهادة البورد و من ثم  الماجستير في الطب النفسي من جامعة دمشق سوريا ، و بدأ التحضير لرسالة الدكتوراه في الطب النفسي و وصل لمرحلة تسجيل الأطروحة لتضيف الى مسيرته الأكاديمية و العلمية  الكثير .
 
عشر سنوات وتزيد هي حجم الخبرة العملية للدكتور أيهم في مجال الطب النفسي، شملت الخبرة العملية العديد من الأعمال سواء في عيادته في بداية مشواره العملي و التطوع كطبيب نفسي في عيادات منظمات عالمية كمنظمة الهلال الأحمر ومنظمة جمعية تنظيم الأسرة  ، كما شملت الأعمال المشتركه مع العديد من الجمعيات الخيرية في المجتمع المحلي أهمها جمعية إنعاش الفقير في مدينة التل في ريف دمشق .
 
تشير سيرته إلى عمله كمشرف تقني على تدريب الاختصاصيين النفسيين ضمن الكادر النفسي العامل في منظمة الهلال الأحمر العربي السوري، وعمل  في مركز مطمئنه الطبي المتخصص بالصحه النفسيه في الرياض بالمملكة العربية السعودية كطبيب نفسي .
 
والى جانب خبرته العملية فهو حاصل على مؤهل شهادة تدريب مدربين في المجال النفسي من كلية كينغستون البريطانيه للدراسات العليا وإدارة الأعمال .
 
وقدم العديد من المحاضرات منها محاضرة  بعنوان ( مهارات وأنشطة هادفة للشباب ) ، و محاضرة خاصة بالإدمان عموماً إلى الحديث عن بعض أنماط الادمان  خصوصا إدمان الانترنت.
 
كما قدم محاضرة عن الاضطرابات النفسية لدى مرضى الإصابات الوعائية (الجلطات) الدماغية
، و محاضرة عن فرط النشاط و نقص الانتباه لدى الأطفال و ندوة شاملة عن التوحد و أهم الطرق المتبعة في تأهيله و  غيرها الكثير من المحاضرات في المجال النفسي .
 
و للدكتور أيهم غزال العديد من الهوايات أهمها السباحة ، ولعبة الملوك الشطرنج ، ويعشق القراءة ، وتطوير الذات ، ومن ثم العائلة والوصول لتطوير العائله الكبيره وهي المجتمع .
 
كما يهوى السفر والمغامرات ورحلات التخييم حيث سافر الى العديد من الدول  للسياحة مثل لبنان والأردن والسعودية واليمن .
 
ويعمل الدكتور أيهم غزال في عيادة الطب النفسي كاستشاري في مركز الرحمة للصحة النفسية بمدينة ذمار ، الذي يضم كادرا متخصصا متكاملا من أطباء نفسيين ومعالجين نفسيين و قسم خاص بأطفال التوحد .
 
و الجدير بالذكر أن الدكتور أيهم غزال حالياً يشرف شخصياً على تقديم الخدمة النفسية المتخصصة  عبر فريقه النفسي المتكامل لتقديم الاستشارات أونلاين .
 
* الصورة تجمع الدكتور أيهم غزال مع عراب الطب النفسي في سوريا الأستاذ الدكتور يوسف لطيفة
 
للتواصل مع فريق الدكتور  أيهم غزال عبر مواقع التواصل الاجتماعي أونلاين
قناة الدكتور أيهم غزال على يوتيوب  :
https://youtube.com/@ayhamghazal9662
 
خدمة الاستشارات في الطب النفسي اونلاين : 
https://api.whatsapp.com/send?phone=967736487070
 
صفحة الفريق الطبي للدكتور أيهم غزال : 
https://www.facebook.com/psy.ayh.gha?mibextid=ZbWKwL
رابط الحساب الشخصي عبر منصة Linkedin
https://www.linkedin.com/in/ayham-ghazal-a93325212

عدد القراءات : 83597
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات