احدث الاخبار

جمعية المستقبل للصم الكبار تنفذ عدة مشاريع رمضانية

جمعية المستقبل للصم الكبار تنفذ عدة مشاريع رمضانية
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - خاص         التاريخ : 07-09-2010

نفذت جمعية المستقبل للصم الكبار عدة مشاريع رمضانية ممولة من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، وأوضح أ. أدهم عيد –مدير الجمعية- أن أبرز هذه المشاريع هو مشروع المساعدات النقدية والتي استفاد منها 20 أصم من الأسر المستورة، حيث تم تقديم 100$ دولار لكل أسرة، فيما كان المشروع الثاني عبارة عن توزيع 20 طرد غذائي، حيث بلغت قيمة الطرد الواحد 50$، كما وقد وزعت الجمعية 88 وجبة إفطار للصم الفقراء والمهمشين في غزة بمبلغ إجمالي 600$ دولار.

 

وأشار عيد أن هذه المساعدات المقدمة من هيئة الأعمال الخيرية إنما تعبر عن الروابط القوية بين شعبنا والشعب الإماراتي الشقيق، شاكراً للهيئة ولمديرها بغزة أ. عماد الحداد هذا الجهد الطيب الذي بلا شك يساهم في التخفيف من آثار الفقر والحصار عن شعبنا.

 

يأتي ذلك بعد أن قامت الجمعية بتوزيع 4000$ مقدمة من فاعل خير لصالح 80 أصم من محافظات غزة المختلفة بواقع 50$ دولار لكل أصم، وكذلك توزيع 30 طرد غذائي بقيمة 80$ للطرد الواحد مقدمة من جمعية الرحمة العالمية بالكويت، وتقدم عيد بالشكر الجزيل للمهندس كمال مصلح مدير جمعية الرحمة بغزة لتخصيص هذه الطرود لصالح الصم.

 

فيما تستعد الجمعية لتوزيع دفعة أخرى من المساعدات النقدية وكذلك من الحقائب والزي المدرسي للصم الفقراء في غزة، وذلك بعد عيد الفطر المبارك.

 

وتقدم عيد بالتهنئة الحارة للأمة الإسلامية وللشعب الفلسطيني وللصم في غزة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى أن يعيده على شعبنا ونحن في أحسن حال.

عدد القراءات : 3031
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات