احدث الاخبار

وكيل محافظة تعز يدشن دورة( إعداد المشاريع وفن التواصل مع الداعم ) بمؤسسة فجر الأمل للتنمية الاجتماعية

وكيل محافظة تعز يدشن دورة( إعداد المشاريع وفن التواصل مع الداعم ) بمؤسسة فجر الأمل للتنمية الاجتماعية
اخبار السعيدة - تعز ( اليمن ) - أحمد البخاري         التاريخ : 07-08-2010

دشن الاستاذ  عبد الله امير وكيل محافظة تعز الخميس الماضي على قاعة التدريب بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة الورشة التدريبية الخاصة بـ"إعداد المشاريع وفن التواصل مع الداعم" والتي تنفذها  مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية بتعز على مدي يومين والتى تستهدف العاملين في المؤسسة بالإضافة الى عدد من الجمعيات والمؤسسات والمنظمات الخيرية بتعز.

وقال أمير في افتتاح الدورة بان دورة اعداد المشاريع التي تنفذها مؤسسة فجر الامل هي خطوة في الاتجاه الصحيح وعلى طريق توجه الدولة نحو ارساء مفاهيم العمل المدني وتوسيعة في ظل عهد فخامة الرئيس على عبد الله صالح  .

وأضاف : نعلق على الدورة الامل الكبير في أن تعطى العطاء المناسب في ضل التوجه الحكيم للقيادة السياسية للبلد ..منوها بأن هذه الدورات  تصب في مصب واحد وهو مصلحة المسار الوطني لليمن .مباركا جهود المؤسسة ومتمنيا بان تعود تلك الدورة بالنفع على المشاركين .

من جانبه أكد  بليغ التميمي  - رئيس مؤسسة فجر الأمل للتنمية الاجتماعية ـ   حرص المؤسسة على مد جسور الشراكة مع المؤسسات والمنظمات الخيرية وكانت هذه الدورة للعاملين في المؤسسة تجسيدا لذلك التوجه علاوة على التواصل مع بعض الجمعيات من اجل توصيل دائرة المشاركة وهي مهمة لأنها تكسب المشارك مهارة في اعداد المشروع الخيري والتنموي وتسويقه للجهات الداعمة والمانحة , 130 مشاركة ل 8 جهات مشاركة.

عدد القراءات : 2331
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات