احدث الاخبار

بدء أجراء القرعة لأراضي الجمعية السكنية الجامعية بالحديدة

بدء أجراء القرعة لأراضي الجمعية السكنية الجامعية بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - غمدان أبو علي         التاريخ : 03-08-2010

أجريت يوم أمس بمحافظة الحديدة أجراء القرعة بين المستفيدين من اراضي مشروع المدينة السكنية الجامعية والتابعة للجمعية السكنية الجامعية للمستحقين من المواطنين والمواطنات وموظفي ومنتسبي جامعة الحديدة وأصحاب ذوي الدخل المحدود والبالغ عدد المستفيدين منها نحو «900» مستفيد والواقعة على الخط الساحلي الدولي " المنظر" ...

هذا وأوضح  الاخ / علي النهاري أمين عام الجمعية السكنية الجامعية بالحديدة الى أن عملية أجراء القرعة على القطع السكنية تمت يوم أمس بنجاح برئاسة الدكتور/ أبوعلي غالب  رئيس لجنة القرعة وأن الجمعية ستقوم بتوزيع الاراضي على ثلاث فئات أ ,, ب ,, ج  والمكونة من 1000 متر ,,500 متر ,, 400 متر ,,300 متر  وعلى مدى ثلاثة ايام ..

مشيرا" الى أن عملية أجراء القرعة جاءت في وقتها تأكيداً لمصداقية الجمعية في الوعد الذي قطعته للمشتركين وتأكيداً لتوجهات القيادة السياسية وقيادة المحافظة في أهمية تحقيق المبادئ والأهداف العامة للجمعية ومنها سرعة تسليم المشتركين قطع الأراضي السكنية التي تؤمن لهم الحصول على السكن المناسب وبأسعار رمزية .

مثمنا"جهود رئيس الجمعية الدكتور/ قاسم برية وأعضائة  فيما أنجزته من أعمال ملموسة في متابعة قضايا ومخططات الجمعية السكنية والحفاظ عليها من البسط العشوائي ..

حضر أجراء القرعةعدد كبيرمن المستفيدين وعدد من عمداء الكليات والدكاترة بجامعة الحديدة وعدد من الصحفيين ..

عدد القراءات : 2502
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات