احدث الاخبار

صحيفة الحدث اليمنية تطل بحلة جميلة تواكب أحدث المعايير في عالم الصحافة الالكترونية

صحيفة الحدث اليمنية تطل بحلة جميلة تواكب أحدث المعايير في عالم الصحافة الالكترونية
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن)- خاص         التاريخ : 24-07-2010

أطلق موقع الحدث الإخباري ( www.alhadath-yemen.com) حلته الجديدة التي صُممت وفقاً لأحدث المعايير والتطورات في مجال الصحافة الإلكترونية، وبالتزامن مع مرور نحو 3 أعوام على إنطلاقته الأولــى.

 وقالت رئيس التحرير موقع الحدث الزميلة نبيلة الحكيمي إن الحلة الجديدة للموقع تتضمن شكلاً جديداً ومختلفاً، يتوافق مع أحدث التطورات الحاصلة في مجال تصميم وإنشاء المواقع الإخبارية، ويواكب المعايير الفنية المعتمدة والحديثة في مجال الصحافة الإلكترونية عموماً.

وأشارت إلى أن التصميم الجديد للموقع راعى احتياجات المتصفح بشكل أساسي، ويسعى لتلبية تطلعاته سواء في الجانب الفني المتمثل في سهولة التصفح وسرعة تحميل الصحفات وتناسب الألوان، أو مضموناً من خلال النوافذ الجديدة والمتعددة التي سيقدم الموقع من خلالها خدماته لمتصفحيه بشكل أكثر شمولاً.

وأوضحت الحكيمي بأن الحلة الجديدة للموقع تتضمن نوافذ وخدمات جديدة، كنافذة "فيديو الحدث"، بالإضافة إلى خدمات مشاركة مواد الموقع بسهولة عبر المواقع الإجتماعية على الشبكة العنكبوتية كالفيس بوك واليوتيوب"، فضلاً عن الإهتمام بتفاعل القراء مع ما ينشر في الموقع من خلال نافذة التعليقات التي تم إعدادها وتصميمها بشكل أكثر تفاعلية وطريقة تكاد تكون الأولى من نوعها على مستوى المواقع اليمنية، وهو ما سيلمسه المتصفح أثناء زيارته للموقع.

يشار إلى إن الحدث هو صحيفة إلكترونية إخبارية يومية مستقلة، تأسس في 7 نوفمبر 2007. وفي فبراير 2010 حصد موقع جائزة أفضل موقع يمني، وهي الجائزة التي نظمتها أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية-Arab Web Awards Academy - والشركة التجارية الإلكترونية اليمنية- e-commerce Yemen Co Ltd -وبالتعاون مع مؤسسة تحسين للاستشارات وبالشراكة مع -Microsoft , BSA, AYNA Corporatio.

عدد القراءات : 5588
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات