احدث الاخبار

حزب الرابطة " رأي " يدين العملية الإجرامية ضد السفير البريطاني‏

حزب الرابطة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)- خاص         التاريخ : 27-04-2010

أدان حزب رابطة اليمن" رأي "  العملية الإجرامية ضد السفير البريطاني باليمن وقال في بلاغ صحفي تلقت شبكة "أخبار السعيدة" نسخة منه جاء فيه – " تابعنا باستهجان بالغ واستنكار شديد تفاصيل العملية الانتحارية الإرهابية التي استهدفت صباح اليوم الاثنين الموافق 26 ابريل 2010م موكب سعادة السفير البريطاني بالعاصمة صنعاء السيد / تيم تورلوت ".

وأضاف  "وإننا إذ نعبر عن إدانتنا الكاملة والشديدة لذلك الفعل الإرهابي الذي تجرمه تعاليم ديننا الإسلامي السمح وأخلاق مجتمعنا وقيمه وأعرافه ، لنجدد تأكيدنا على أن مثل هذه الأفعال الإرهابية المتطرفة ظلت دخيلة على عقيدتنا وثقافة مجتمعنا النابذة لمختلف صنوف التفجير والتدمير واستباحة الدماء والأرواح ، وفي هذا المقام لا يسعنا إلا أن نتوجه بالتهانئ الصادقة إلى سعادة السفير وكافة مسئولي السفارة البريطانية في بلادنا على سلامتهم

مؤكدا " أن التطرف باسم الدين هو وافد وطارئ في بلادنا ولا توجد له أي جذور في تاريخنا.. بل إن الاعتدال في المفاهيم والسماحة والمودة والقدرة على التعامل والتعايش مع الغير هي السمات الأبرز التي تحلى بها علماؤنا عبر التاريخ وهي السمات لطبيعة شعبنا".

وعبر البلاغ " عن ثقتنا في أن عدوانا إرهابيا مدانا كهذا لن يثني الأصدقاء البريطانيين عن مواصلة جهودهم الملموسة والمرحب بها في مساعدة بلادنا على إصلاح أوضاعها وتجاوز أزماتها على النحو المجسد لحاجات شعبنا في الاستقرار والنماء والنهوض الشامل" .

عدد القراءات : 2188
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
علي صالح محمد علي
بصراحة هذا عمل محرم في دين الإسلام وحرام قتل الأنفس والحكم على الناس بالموت وهؤلا الارهابيين لايعرفون الله ولا رسوله وهم السبب بانتشار الفساد والارهاب وقتل الأبرياء بحجة أنهم يدافعون عن المسلمين