احدث الاخبار

بلدغة كاكا ريال مدريد يفوز على سرقسطة بهدفين لهدف

بلدغة كاكا ريال مدريد يفوز على سرقسطة بهدفين لهدف
اخبار السعيدة - خاص - كتب - عبد الرحمن أحمد عبد الله         التاريخ : 25-04-2010

لعب النادي الملكي " ريال مدريد "في قلب سرقسطة في مباراة قوية جمعته مع ريال سرقسطة في الدوري الاسباني الممتاز , حيث بدأت المباراة  بهجوم لريال الملكي وضيع اللاعب رامس فرصة في الدقيقة 10. وفي الدقيقة ال31 من زمن الشوط الأول ضيع القناص راؤول فرصه خطيرة وكان القائم المتواجد وضاعت الكرة وصاحب الشوط الاول خشونة من قبل حكم المباراة  حيث اخرج العديد من البطاقات الصفراء وانتهى بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني استحواذ ملكي وفرص بالجملة

 

كانت بداية الشوط بهجوم لاعبي الريال الملكي حيث استغلت فرصه في الدقيقة ال50 من زمن المباراة بعد تسديدة من قوتي ليصدها الحارس ويلعبها راؤول ليسجل الهدف الاول وبعدها ب3 دقائق حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب سرقسطة بعد إخراج الكرت الأصفر له في نفس المباراة في الشوط الأول.

 

وسرعان ما استغل اللاعب كلونقا والذي دخل بديلا في الشوط الثاني وسدد هدف التعادل ليزيد المباراة صعوبة  , وفي الدقيقة ال61 أهدر الريال الملكي فرصه من رأسية تصدى لها القائم الأيسر ويسددها قادو ولكن الحارس كان الأفضل , وأصبح فريق سرقسطة يعتمد على الهجمات المرتدة , وأثبت الريال انه الأقوى بعد دخول اللاعب كاكا ليسجل الهدف الثاني هدف الفوز في الدقيقة ال82 لتنتهي المباراة بفوز الريال الملكي على ريال سرقسطة 2_1, وبهذا يصبح الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة نقطة واحدة .

عدد القراءات : 4271
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
sarita
لك يسعد الله يا أحلى ريال مدريد بكل الدني بحبكن ورح ضل حبكن وإنشالله برشلونه حتخسر وتستسلم بحبك يا رؤوليتو ساره من الأردن
عمران ابو حمدان
المدريدي هو زعيم اليغاوالبرشاوميسي وغوارديلا فراخ اليغا
soso
كاكا هو الملك ومسي هو قط كاكا ههههه مدريدية للابد
نشوانو
المبار كانت صعبة مرة الف الف مبروك للمكلي وان شالله البرشا يتعثر في الابطال ويلحق بها في الدوري ....
mno00o
انهـ ابن السـامباكــــاكــــا كــــأكــــا مـــد ر يــــد كــــأكــــا