احدث الاخبار

أميرة سعودية تضع طفلا من علاقة غير شرعية مع بريطاني وتطلب اللجؤ في بريطانيا لحمياتها

أميرة سعودية تضع طفلا من علاقة غير شرعية مع بريطاني وتطلب اللجؤ في بريطانيا لحمياتها
اخبار السعيدة - لندن         التاريخ : 16-04-2010

عادت قصص العلاقات غير الشريفة والزنا بين أميرات سعوديات وبريطانيين غير مسلمين الى واجهة الاخبار مرة أخرى اليوم بعد أن منحت الحكومة البريطانية اللجوء الى أميرة سعودية متزوجة من أمير سعودي لحمايتها بعد ان وضعت طفلا نتيجة علاقة زنى مع رجل بريطاني غير مسلم.

وقد أقنعت الأميرة السعودية, حسب صحيفة الاندبندنت, المحكمة بان حياتها مهددة بالخطر اذا عادت الى المملكة العربية السعودية حيث ان حملها ووضعها طفلا من علاقة غير شريفة وهي المرأة المتزوجة يضعها تحت طائلة العقاب الاسلامي بالرجم حتى الموت.

وتعتبر قضية الاميرة التي  وضعت المحكمة حظرا على نشر اسمها او الكشف عن هويتها واحدة من عدد من طلبات باللجوء الى بريطانيا تقدمها مواطنات سعوديات ولا تنشر الحكومتان البريطانية والسعودية اية معلومات عنها.

وتقول الاندبندنت ان الدبلوماسيين البريطانيين يعتقدون ان الكشف عن تلك القضايا سيلقي الضوء على اضطهاد النساء في المملكة العربية السعودية الامر الذي قد يعتبر انتقادا علنيا لعائلة آل سعود الحاكمة وقد يؤدي الى دعاية محرجة للحكومتين.

وهذه الاميرة السعودية اللاجئة تنتمي الى أسرة سعودية  ثرية جدا وتقول انها التقت بصديقها الانكليزي غير المسلم خلال زيارتها الى لندن. وأصبحت حاملا بعد ذلك وخشيت على حياتها من زوجها الكبير السن المنتمي الى العائلة الملكة السعودية فطلبت اللجوء الى بريطانيا.

وتقول الاندبندنت ان العلاقات بين بريطانيا والسعودية توترت خلال السنوات الاخيرة بعد ان تدخل رئيس الوزراء السابق توني بلير عام 2006 لايقاف تحقيقات مكتب الاحتيال في رشاوى بمئات الملايين  من الدولارات زعم ان الامير بندر بن سلطان حصل عليها لتمرير صفقة عسكرية مع بريطانيا بقيمة (43) بليون جنيه استرليني. وكان بندر قد نفى حصوله على ذلك.

وقد انتقد قضاة المحكمة العليا في بريطانيا قرار بلير ووصفوه بانه " مثير للغضب".

المصدر : وكالة الانباء البريطانية
عدد القراءات : 6987
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات

لا بد من إقامةالحد الشرعي عليها لأن في إقامة الحدود الشرعيةطاعة لله تعالى وتكفيراً لهذا الذنب الكبير وهذا عار في حق المجتمع السعودي المحافظ على الاخلاق والقيم والعفة
الكردي
البطال مش من الناس وقد وجد الزنا في أشرف العصور والنفس الرديئة رديئة وقد فصل الله بقوله (وكل إنسان ألزمناه طائره في عنقه)وما أتت به كبيرة من الكبائر يستوجب إقامة الحد في حال الإستطاعة من ولي الأمر فقط
حمد
لازم يحرقوها اللة يلعنها
alahmedy
كل مايستوجب عليناهواطردهااولاالاشرارحزم العائلات من كثرت الخروج والضياع تربيت الابناكماامرالله تربيت هم وتوعيةهم بان يكونومسلمين بحق وحقيقه حتايعيدالاسلام كرامته وشكرا