احدث الاخبار

في لقاء تم صباح اليوم مع أعضاء الهيئة الإدارية للمنظمة .. فرق شباب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في لقاء مع منظمة التطوع اليمنية

في لقاء تم صباح اليوم مع أعضاء الهيئة الإدارية للمنظمة .. فرق شباب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في لقاء مع منظمة التطوع اليمنية
اخبار السعيدة - صنعاء - عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 16-04-2010

التقى صباح اليوم أعضاء الهيئة الإدارية لمنظمة التطوع اليمنية مع مصطفى أحمد خرد المشرف العام على الفرق الشبابية في الندوة العالمية للشباب؛ وذلك بهدف معرفة كيفية سبل استقطاب المتطوعين الشباب في الندوة العالمية للشباب وكيف يتم التعامل معهم والاستفادة منهم وإفادتهم بنفس الوقت..

وفي إلقاء؛ قدم السيد خرد موجزاً عن أهم أنشطة الفرق الشبابية في السعودية التي تندرج ضمن إطار الندوة العالمية والمدعومة منها، كما قام بعرض عدد من الأنشطة التي تم تنفيذها إضافة إلى فيديوهات خاصة بالشباب المتطوعين.

وفي تصريح صحافي خاص قال أنه عرض تجربة الفرق الشبابية حتى يتم الاستفادة منها من قبل الشباب اليمني ومنظمة التطوع اليمنية، مشيراً أنه في المستقبل سيكون هناك تعاون مشترك بين الفرق الشبابية ومنظمة التطوع اليمنية.. مختتماً تصريحه بالإشارة إلى أنه وجد شباب لديهم تجارب جيدة ومبادرات ممتازة.

هذا وتعد منظمة التطوع اليمنية أول منظمة يمنية تهتم بنشر ثقافة التطوع وإعداد المتطوعين في اليمن، وهي منظمة غير حكومية لا تهدف إلى الربح، حصلت على ترخيص عمل (279) لسنة 2009، وتأسست بهدف نشر وتنظيم ثقافة العمل التطوعي بين فئات المجتمع اليمني المختلف، مهمته بشريحة الشباب.. وتعمل على زيادة تفعيل الخدمة الاجتماعية والاهتمام بدور المسئولية الاجتماعية للأشخاص والمؤسسات التجارية والعامة، لخلق مواطنة وشراكة اجتماعية فاعلة.

عدد القراءات : 2566
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات