احدث الاخبار

بعد الاعتداء والتهجم على أرضيتة .. المستثمر أبو الفضل الحيدري يناشد رئيس الجمهورية ضبط متنفذي الأراضي بالحديدة

بعد الاعتداء والتهجم على أرضيتة .. المستثمر أبو الفضل الحيدري يناشد رئيس الجمهورية ضبط متنفذي الأراضي بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - خاص         التاريخ : 09-04-2010

ناشد المستثمر أبو الفضل عبدة مهدي الحيدري الاخ / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بضبط المتنفذين والمعتدين على ارضة الكائنة في كيلو (8) والذين قاموا بالاعتداء على ارضة وقاموا بأزالة الحدود والبناء في وقت متأخر من الليل وبقوة السلاح  وتهديد الحارس بالقتل في حالة انة استمر في هذة الارض..

وجاء في مناشدتة  التي اراد ايصالها الى رئيس الجمهورية عبر شبكة " أخبار السعيدة " - "  بأنة رغب في الاستثمار في بلادة اليمن وقام بشراء ارضية بالحديدة بكيلو "8" من أحد البائعين القابضين لهذة الارض وباسطين فيها منذ عشرين عاما" وفوجى بقيام مجموعة مسلحة من بني مطر بالسطوعلى ارضة وتكسير المعالم وازالة الحدود ومحاولة البناء فيها .

وقال  المستثمر أبوالفضل عبدة الحيدري بأن مجموعة من المسلحين والذين يتبعون مديرية بني مطر معظمهم ضباط عسكريين هجمت على أرضي وقامت بتكسير المعالم للبناء فيها بغرض نهبها والاستيلاء عليها ، كما أقدمت على تهديد حارس الارض بالقتل والتهجم على ارضة التي اتصلت الية بالشراء قبل حوالي 22 عاما" ....

وطالب المستثمر أبو الفضل الحيدري من الاخ / رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة الحديدة والجهات الامنية والمعنية بالمحافظة محاسبة المتورطين لمسؤوليتهم عن الأضرار التي لحقت به وباستثماراته بمحافظة الحديدة ، وإنصافه من عصابات نهب الأراضي ومافيا الفساد بالمحافظة  مطالبا" بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بدعم الاستثمار والوقوف بجانب المستثمرين، وتمكينه من ارضة التي سيقوم ببنائها وانشائها كمدينة سكنية لغرض الاستثمار في تلك الارض المملوكة لة  .

شبكة " أخبار السعيدة " تضع مشكلة المستثمر الحيدري بين يدي الجهات المعنية ، وتحتفظ بنسخ من الوثائق الرسمية بشأنها، وتضعها أيضاً تحت تصرف أي جهة تطلبها لوقف اي اعتداء على هذة الارض والتي يطمح من خلالها المستثمر أبو الفضل تنفيذ استثمارة فيها .

هذا وتتعرض الأراضي في الحديدة لأبشع عمليات النهب في تاريخ اليمن الحديث، وتفوق في مجملها الأراضي التي نهبت في أكثر من محافظة بالمنطقة الجنوبية والشرقية.

ويلقى نهب الأراضي في الحديدة وخصوصاً تهامة تجاهلاً من مختلف القوى الامنية  والسياسية والوطنية ، بينما يتملك نافذون وقيادات كبيرة معظم الأراضي بالكيلو مترات.

عدد القراءات : 2584
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات