احدث الاخبار

بن همام يغادر صنعاء و اللجنة الخليجية تزور عدن اليوم للاطلاع على منشآت خليجي 20

 بن همام يغادر صنعاء  و اللجنة الخليجية تزور عدن اليوم للاطلاع على منشآت خليجي 20
اخبار السعيدة - صنعاء - متابعات         التاريخ : 06-04-2010

غادر صنعاء يوم أمس سعادة محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد زيارة استغرقت يومين شارك خلالها في المؤتمر العام العادي للجمعية العمومية وانتخابات الاتحاد اليمني كما افتتح بن همام مشروع الهدف وأجرى سلسلة من المناقشات مع المسئولين في الاتحاد اليمني لكرة القدم لبحث متطلبات الكرة اليمنية خلال الفترة المقبلة.

وبحسب موقع اتحاد الكرة اليمني " كان في وادع بن همام في صالة التشريفات بمطار صنعاء الدولي الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم والأخوة فتحي عبد الواسع هائل النائب الأول لرئيس الاتحاد وسالم عزان عضو مجلس إدارة الاتحاد والدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد".

وكان قد غادر فجر يوم أمس  الأخ نضال الحديد مدير مكتب التطوير بمنطقة غرب آسيا التابع للفيفا وكذلك نائبه الأخ ماجد العبوة والأخ عيسى بن صالح الحوسني موفد الاتحاد الآسيوي.

فيما وصل مساء يوم أمس إلى عدن سعادة فيصل العبدالهادي أمين سر الاتحاد السعودي لكرة القدم في زيارة تستغرق يومين يتم خلالها زيارة مدينة عدن ضمن اللجنة الخليجية الثلاثية المكلفة بالاطلاع على سير الأعمال الجاري في المنشآت الرياضية والإيوائية والسياحية الخاصة باستضافة بطولة خليجي 20 المقررة نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يصل صنعاء صباح اليوم الثلاثاء كل من أمين سر الاتحاد العُماني صالح بن عبدالله الفارسي وأمين سر الاتحاد الإماراتي يوسف محمد عبدالله ثم يتوجهان إلى مدينة عدن في العاشرة والنصف من صباح اليوم.

عدد القراءات : 2669
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات