احدث الاخبار

اليوم تكريم طلاب عدن المتفوقين دراسيا

اليوم تكريم طلاب عدن المتفوقين دراسيا
اخبار السعيدة - عدن - خاص - إبتسام العسيري         التاريخ : 09-03-2010

بدت عبرات دموع  الفرحة التي ارتسمت على وجوه أولياء أمور طلاب محافظة عدن المتفوقين دراسيا اليوم  خلال حفل التكريم السنوي  الذي أقيم في قاعة عدن مول  والذي تنظمه المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع (nodsyemen) بدعم ورعاية من "منتج بسكويت زبده أبو ولد ".

 

وخلال الحفل ألقى الأخ شوقي القاضي رئيس المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في تكريم هذا العدد من المتفوقين الذين قدمتهم مدينة عدن ، لافتا إلى الحضور المتميز للفتيات اللواتي تبؤن مراكز الصدارة في هذا التفوق ، وأشاد الأخ شوقي بجهود الطلاب ومثابرتهم في التحصيل العلمي حتى وصلوا إلى هذه  المراتب المتقدمة داعيا الطلاب إلى بذل المزيد من العطاء ، كما حث كافة مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني في أنحاء الوطن  على ضرورة تسليط الضوء والرعاية لمثل هؤلاء الأبطال الذين تم تكريمهم ، مشيرا إلى أن عدن للمرة الثانية تحظى بهذا التكريم .

 

وعبر الأخ  شوقي عن التقدير  للشركة اليمنية للصناعة والتجارة وبالأخص المنتج   والراعي الرسمي للمهرجان "بسكويت أبو بولد" وذلك لدعمها الدائم لتشجيع الطلاب  المتميزين والمتفوقين على مستوى اليمن .

 

وفي تصريح خاص لشبكة " أخبار السعيدة " قال الأخ / عبد الله عبد الجبار هائل مدير عام الشركة اليمنية للصناعة والتجارة  " تكتسب هذه الجائزة أهميتها من أبعادها التنموية على حاضر ومستقبل اليمن من خلال دورها في تعزيز الطموح المستديم وتنمية قيمة التفوق المتواصل لدى النشئ خصوصا في مجال التعليم الذي يعد ركيزة هامة من ركائز التنمية لبلادنا ويعد محور النهوض في المجتمع لأي أمة "  .

 

كما عبر أولياء الطلاب المتفوقين الذين حظوا بالتكريم باعتبارهم من أوائل العشرة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2007 – 2008 م في محافظة عدن ، عبروا عن مشاعرهم الفياضة بعبارات الامتنان والتقدير لكل الذين أسهموا في هذا التكريم ، الذي جاء تتويجا للجهود التي بذلها أبنائهم خلال فترة الدراسة .

 

يذكر أن عدد الطلاب المتفوقين خلال فترة تعليمهم من الصفوف الأول الأساسي حتى الثالث الثانوي والذين حصدوا تقدير  "امتياز" والذين تم تكريمهم  سبعة طلاب بحضور الأخ احمد سالم ربيع وكيل محافظة عدن وعدد من المسؤولين في المحافظة .

عدد القراءات : 2783
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات