احدث الاخبار

مسيره نسائيه بغزه بمناسبة الثامن من آذار بدعوة من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بغزه : المحافظة الجنوبية

مسيره نسائيه بغزه بمناسبة الثامن من آذار بدعوة من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بغزه : المحافظة الجنوبية
اخبار السعيدة - خاص - غزة (فلسطين) - ختام الفرا         التاريخ : 04-03-2010

شاركت المئات من نساء قطاع غزه اليوم بمسيره نسائيه الساعة الحادية عشر صباحا دعا إليها الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية.وانطلقت المسيرة من ساحة الجندي إلي مقر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وشاركت المؤسسات والمراكز النسويه بمناسبة يوم المرأة العالمي الثامن من آذار وحملت المشاركات اليافطات المنددة بانتهاك حقوق المرأة الفلسطينية سوء من قبل الاحتلال الإسرائيلي أو المجتمع الفلسطيني.

 

كما هتفو شعارات تطالب با لوحده الوطنية وإنهاء الانقسام الداخلي الحاصل بين الضفة الغربية وقطاع غزة، وكان من بين هذه العبارات والتنديدات (ياعباس .وياهنيه .وين الوحدة الوطنية)وذلك  من اجل نصر المسجد الأقصى

 

كما رددت النساء المشاركات في المسيرة في غزه هتافات التأييد والنصرة للقدس والمقدسات مؤكدين علي ضرورة التصدي للهجمة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي ضد مقدستنا الاسلاميه والوطنية ورفع الحصار الجائر علي قطاع غزه .

 

ودعوا المشاركات في المسيرة  النساء في كافة أنحاء العالم إلى نصرة المرأة الفلسطينية والعمل على تقديم يد العون لها وتزويدها بما تحتاجه لتواصل طريقها في النضال  لتستطيع العيش مثل نساء العالم .

 

ولنشاهد الصور التي التقطتها السيدة ختام الفرا أثناء المسيرة تناشد :

لا للاعتداء علي مقدستنا الاسلاميه .

 

نعم للوحدة وإنهاء الانقسام .

 

 

عدد القراءات : 2331
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
shareef 7amdona
نشكر الاخت ختام الفرا على هذا الخبر الرائع وناكد على ضروره الوحده الوطنيه
صقر غزة
ما شاء اله علي هالموضوع القيم يا اختنا الفاضلة وانتمني المزيد من مواضيعك المهمة والقيمة وبارك الله فيكي اختنا الفاضلة يارب تقبلي تحياتي هذه