احدث الاخبار

أجواء ديمقراطية تسود أنتخابات أتحاد طلاب كلية الشفاء الطبية والتقنية بمحافظة الحديدة

أجواء ديمقراطية تسود أنتخابات أتحاد طلاب كلية الشفاء الطبية والتقنية بمحافظة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - غمدان أبو علي         التاريخ : 25-01-2010

في اجواء تسودها الديمقراطية اجريت صباح يوم امس في كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية بمحافظة الحديدة أنتخابات هيئة اتحاد الطلاب في مختلف اقسام وتخصصات الكلية ,, وذلك بحضور / الدكتور / عمر القديمي وعدد من الدكاترة والاكاديميين وجموغ غفيرة من الطلاب والطالبات وعدد من الاعلاميين ..

 وفي الانتخابات التي جرت في اجواء جسدت الترسيخ الديمقراطي تم الترشيح لشغل الاتحاد ((25)) طالب وطالبة منها (10) طالبات وبعد اجراء عملية الاقتراع والتصويت والفرز نتجت عن فوز سبعة طلاب لشغل الاتحاد بينهما طالبة واحدة وهم كالتالي: (( رمزي مرشد صالح -ياسر عفيف النجار - ابراهيم حسن عريم - احمد علي حسين - ياسر احمد محمد - امة الرحمن يحيئ مساوى قحري - أنس عبدالله احمد )) ..

واشار عميد كلية الشفاء الطبية والتقنية بمحافظة الحديدة الدكتور / عمر القديمي الى أهمية ان تسود المحبة بين الطلبة لتعكس عمق الانتماء لديهم للكلية والوطن في ظل وجود مثل هذة الانتخابات الديمقراطية .

وأكد الدكتور القديمي على أهمية ممارسة الانتخابات الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الأخر بهدف دفع مسيرة الاتحاد إلى الإمام لتحقيق أهدافه وغاياته
مشيرا"بان الكلية ستدعم كافة نشاطات الاتحاد الهادفة إلى توعية الطلبة وصقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وتعزيز روح الانتماء وقيم المواطنة الصالحة لديهم.

معتبرا" الانتخابات الطريق الامثل في إيصال الأفكار الهادفة، والعمل على تعميق وغرس الانتماء والولاء للوطن وللقيادة .

 ووصف الأجواء التي كانت سائدة أثناء الانتخابات بالتنافسية الشريفة القائمة على المحبة تجاه المنافسين مع بعضهم البعض وأكد على أهمية الأنشطة التي يقدمها الاتحاد للطلاب من جميع النواحي.

عدد القراءات : 3724
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
جاسوس كلية الشفاء
الاجواء للأسف لم تكن ديمقراطية وانما كان مخطط لها من يفوز ومن يخسر وذلك على حسب انتسابهم للاحزاب السياسية وبدليل فوزالاخ رمزي وهو من المتشددين في الحزبية وهذه مكافئة له الرئاسة ولا يستحقها بالاجماع ..
أنس العيدروس
هذا الإتحاد مع إحترامي فاشل وبا الأصح منزوع الحرية