احدث الاخبار

مسار التفوق منصة تعليم تستعرض خدماتها التعليمية والمعلوماتية

مسار التفوق منصة تعليم تستعرض خدماتها التعليمية والمعلوماتية
اخبار السعيدة - اليمن         التاريخ : 25-10-2021
انطلاق منصة " مسار التفوق" على شبكة الإنترنت كموقع إلكتروني تعليمي عربي يعنى بتقديم حلول اسئلة المناهج الدراسية ويقدم معلومات وسير ذاتية ويكيبيديا عن شخصيات وأعلام .

وبحسب إدارة المنصة  " مسار التفوق " فإن الموقع الموقع، الذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط الإلكتروني (https://www.maltafawuq.net) ، يضم مجموعة من المشرفين في التعليم  المميزين ، ممن يتمتعون بخبرة طويلة في مجال التدريس، وذلك بهدف رفع المستوى التحصيلي والمعلوماتي لطلاب مختلف المراحل الدراسية بكل سهولة ويسر.

هذا وتقدم المنصة خدماتها مجانا ويمكن طلاب المراحل الدراسية  الاستفادة من كافة خدماته التعليمية بالمجان، خصوصا أولئك الذين يتلقون تعليمهم في المحافظات.

وتتميز المنصة بسرعة الرد على الإجابات وطرح الأسئلة بسلاسة الوصول إلى المواد التعليمية ، وملخصات مناهج ، واسئلة وزارية سابقة مع حلولها، وأسئلة متوقعة، إضافة إلى خدمة حل الألغاز وكلمات كراش بشكل تفاعلي.

وبحسب القائمين على المنصة يمكن للزوار الاستفسار عن أي معلومة أو توضيح  او سؤال أو لغز ويتلقى الإجابة من منظومة الزوار المتواجدين على المنصة من مدرسين ذوي الخبرات في مختلف المجالات، وخلق جو تفاعلي بين الطلاب من مختلف المراحل التعليمية.

كما توفر منصة " مسار التفوق " على صفحتها الرئيسية مجموعة من التصنيفات كطرح الأسئلة ونشر السير الذاتية على ويكيبيديا، بالإضافة إلى أقسام حلول الألغاز وأسئلة كراش وغيرها.
#مسار_التفوق
#ويكيبيديا
#كلمات_كراش
#لغز_اليوم
#مناهج
عدد القراءات : 11445
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات