احدث الاخبار

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخريج الدفعة الاولى من طلبة الكلية التطبيقية بذمار

جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخريج الدفعة الاولى من طلبة الكلية التطبيقية بذمار
اخبار السعيدة - ذمار         التاريخ : 12-01-2021
 
كرم محافظ محافظة ذمار الاستاذ محمد ناصر  البخيتي ومعه رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل، والدكتور محمود عبد العزيز الرميمة عميد الكلية التطبيقية صباح  اليوم الأحد الموافق 10/1/2021 خريجي الدفعة الأولى من الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بذمار من التخصصات المعتمدة: (الصيدلة ومساعد طبيب وقبالة ومساعد طبيب اسنان  والتي تضم 60 خريجا وخريجة.

وفي حفل التكريم اعتبر المحافظ البخيتي استمرار العملية التعليمية وتخريج الطلاب والطالبات تأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمضي بثبات نحو المستقبل.

وفيما اشاد محافظ ذمار بدور جامعة العلوم والتكنولوجيا في خدمة المجتمع في قطاع التعليم العالي وبتميز مخرجاتها، أكد على الدور المعول على المؤسسات التعليمية في رفد سوق العمل بالمخرجات المؤهلة المدربة القادرة على قيادة عجلة البناء واعادة الإعمار.

ودعا البخيتي الخريجين الى الاسهام في تعزيز أداء القطاع الصحي وخدمة المجتمع والتخفيف من معاناته.

من جانبه أكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل في كلمته على حرص الجامعة على تخريج كوادر متسلحة بالمهارات والقدرات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من الإلتحاق بسوق العمل.

وأشار المتوكل على اهمية التخصصات الطبية المساعدة في القطاع الصحي باعتبارها جزء أساسي ومكمل لدور الأطباء في الوقاية والتشخيص والعلاج وتسهم تحسين مستوى الخدمات في القطاع الصحي الذي تعرض كغيره للاستهداف من قبل تحالف العدوان .

ووجه المتوكل جملة من النصائح القيمة للاطباء المتخرجين تجاه المرضى .

وكان الطالب عبدالغني ثابت ألقى كلمة الخريجين اشاد فيها بالجهود التي بذلها معهم الكادر التعليمي في الكلية طيلة ثلاث اعوام.

تجدر الاشارة الى ان الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بذمار احدى الكليات التابعه لجامعة العلوم والتكنولوجيا والتي تم افتتاحها في العام 2017م في محافظات: ذمار وعمران وقبلها بسنوات في الحديدة تلبية لاحتياجات سوق العمل  لعدد من التخصصات المختلفة دبلومات نظام ثلاث سنوات ، وتحرص الجامعة على تزويد هذه الكليات بالكفاءات اللازمة وعلى تدريب الطلبة الملتحقين بها في الميدان بشكل مكثف .

حضر الحفل  د. نصر الاحمدي مدير إدارة  الفروع بالجامعة ، ونائب العميد أ. عبدالله جرول ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد الحجي والمدير الفني بهيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد العنسي.
عدد القراءات : 9971
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات