احدث الاخبار

إعلان التسجيل في "بيهانس حضرموت" وتدشين موقعها الإلكتروني

إعلان التسجيل في
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن)         التاريخ : 16-11-2014

أعلن القائمون على فعالية "بيهانس حضرموت" اليوم الأحد 16/11/2014م عن فتح باب التسجيل لكل المبدعين الذي يودون المشاركة في الفعالية بجميع فئاتها (متحدث، عارض أعمال، ضيف)، للمشاركة في الفعالية العالمية التي تقام في بداية ديسمبر القادم 2014م بمدينة المكلا.
ويمنح "بيهانس حضرموت" المشاركين من خلال هذا التسجيل فرصة للتحدث عن إبداعاتهم أو عرضها أو الحضور كضيف والالتقاء بخبراء الإبداع في العالم، كما يحمل "بيهانس حضرموت" الذي يأتي في نسخته الأولى عنوان (الفن من أجل السلام).


وتماشيا مع هذا الإعلان تم كذلك تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية، والذي عن طريقه يمكن للمبدعين التسجيل في أي فئة يريدون المشاركة من خلالها في حدث "بيهانس حضرموت".
 

ويحتوي الموقع الذي أُطلق باللغتين العربية والإنجليزية behancehadramout.com على نوافذ متعددة، وهي (من نحن) وبها نبذة تعريفية عن "بيهانس" و"بيهانس حضرموت"، و(الأخبار) التي تحتوي على آخر الأخبار المتعلقة بالفعالية وإدارتها واتفاقياتها ونشاطاتها وغيرها، ونافذة (التقديم) التي بها ثلاث نوافذ فرعية لاستمارات التسجيل كضيف وعارض للأعمال ومتحدث، إلى جانب نوافذ (المتحدثون) و(الرعاة) و(اتصل بنا) التي بها المتحدثون الأساسيون للفعالية ونبذة عنهم، ورعاة الفعالية الذي يساهمون بشكل كبير في إقامتها.

عدد القراءات : 8056
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات