احدث الاخبار

فيما يسهم في توفير فرص عمل للباحثين : مبرمجون يمنيون يدشنون سوقاً تجارياً إلكترونياً على الإنترنت

فيما يسهم في توفير فرص عمل للباحثين : مبرمجون يمنيون يدشنون سوقاً تجارياً إلكترونياً على الإنترنت
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 24-12-2012

 

دشن مجموعة من المبرمجيين اليمنيين المحترفين مؤخرا سوقا تجاريا الكترونياً على شبكة الانترنت وذلك بتقنية عالية وبما يتناسب مع متطلبات العصر من التكنولوجيا الحديثة من البوابات التجارية الإعلانية المتنوعة؛ بما يقارب الزمن في تسهيل الحصول على المعلومة ،أو السلعة بطريقة مرنة للغاية. وبما يلبي حاجات المجتمع وخدمة المواطن العربي واليمني بشكل خاص.
 
وأوضح مدير المشروع المهندس محمد الكهالي بأن الموقع يعتبر أهم مشروع اجتماعي تجاري يهتم بخدمة المجتمع من خلال إشراك جميع الراغبين في عضويته في الأرباح، نظير قيامهم بمزاولة مختلف الأنشطة التسويقية والترويجية والاجتماعية على الموقع .
 
  وأكد الكهالي بأن موقع "سوق الإعلانات" www.souqads.com يساهم في تطوير مهارات التعامل في مجال التجارة الإلكترونية، من قبل أفراد المجتمع وذلك بتوفير منصات تسويقية لأصحاب الأنشطة التجارية ومقدمي الخدمات والمنتجات، لعرضها في السوق.
 
مضيفا بأنه تم تخصيص قسم للبحث عن الوظائف والأعمال بمختلف التخصصات والمهارات، كي تُسهِّل على الشركات والمنظمات الباحثة عن موظفين الوصول السريع إلى الأعضاء.
 
كما يساهم الموقع في توفير فرص عمل للراغبين في مجال التسويق، وذلك من خلال تدريبهم على تصميم ونشر حملات تسويقية للأنشطة التجارية المختلفة مقابل حصولهم على نسبة ثابتة من قيمة الإعلانات التي يحصلون عليها عند ربط المشتري والبائع في إحدى الصفقات التجارية.  وبيَّنَ المهندس الكهالي بأن الموقع ساهم في بناء دليل شامل للأنشطة التجارية ومقدمي الخدمات المختلفة للتعريف بها وبأسعارها المنافسة، لتسهيل الوصول إليها من قبل الزائر والباحث عن تلك الأنشطة.
 
يذكر أن إطلاق موقع "سوق الإعلانات " يأتي في ظل الإحصائيات التي أصدرتها "قوقل" مؤخرا، والذي أوضحت من خلالها بأن أكثر من 143 ألف نشاط تجاري مرتبط بالإنترنت سنويا في 30 بلدا ناميا وأن 90% من تعداد سكان العالم يستخدم شبكات بيانات الجوال في أكثر من 159 بلدا.
عدد القراءات : 10515
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات