احدث الاخبار

سامسونج تعرض حلول الحوسبة السحابية الموجهة لقطاع الأعمال في منتدى VMware لعام 2012

سامسونج تعرض حلول الحوسبة السحابية الموجهة لقطاع الأعمال في منتدى VMware لعام 2012
اخبار السعيدة - دبي (الإمارات العربية المتحدة)         التاريخ : 10-04-2012

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية، عن أنها ستعرض أحدث مجموعة لديها من حلول الحوسبة السحابية الموجهة لقطاع الأعمال في منتدى VMware لعام 2012، الذي يُقام في فندق شاطئ جميرا (جميرا بيتش) في 11 أبريل 2012.

وخلال هذا الحدث، ستعرض سامسونج تقنياتها وحلولها الفعالة المتقاربة رقمياً والموجهة للشركات والتي يمكن تطبيقها في أي مؤسسة تتمتع ببنية تقنية معلومات قائمة على الحوسبة السحابية. وستشتمل المنتجات المعروضة على أحدث مجموعة من سامسونج لشاشات عرض SyncMaster Cloud بإصدارايها Zero Client وThin Client، إضافة إلى الأجهزة النقالة والكمبيوترات الدفترية.

وتعليقاً على مشاركة سامسونج في منتدى VMware لعام 2012، قال كاران شوبرا، رئيس قسم حلول شاشات العرض في مجموعة أعمال المؤسسات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يتزايد تبني الشركات الإقليمية لتكنولوجيا الحوسبة السحابية لتعزيز كفاءة الأعمال وتحقيق أفضل النتائج. فنظام الحوسبة السحابية يتيح للمؤسسات ضمان عدم فقدان البيانات وتجنب أي مخاطر للعملاء. ومن خلال مشاركتنا في منتدى VMware لعام 2012، سنسلط الضوء على حلولنا الشاملة المتوافقة مع الحوسبة السحابية والموجهة لقطاع الأعمال والقائمة على نظام VMware الذي يدعم تحقيق هدف الشركات المتمثل في تحسين الكفاءة التشغيلية وتحقيق نتائج أفضل".

 

وبصفتها الراعي الذهبي لمنتدى VMware لعام 2012، ستعرض سامسونج حلولها القائمة على الحوسبة السحابية، إضافة إلى مجموعتها الرائدة من شاشات العرض المتوافقة مع السحابة الحاسوبية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات اللوحية "سليت" والكمبيوترات الدفترية. ويمكن تطبيق حلول سامسونج بشكل فعال في العديد من القطاعات، بما في ذلك المستشفيات والمؤسسات التعليمية والفنادق والمؤسسات المالية.

وخلال المنتدى، ستعرض سامسونج تشكيلتها الشاملة من الشاشات، بما في ذلك شاشات الفئة NC و NS و TC و TS التي تعمل على تعزيز أمان البيانات وتخفيض تكاليف الصيانة وتحسين الإنتاجية وتعزيز الاتصال. ويمكن لحلول الأجهزة النقالة من سامسونج، والتي تشمل "جالكسي إس 2" و"جالكسي نوت" و"جالكسي تاب 10.1"، تحسين الاتصال الداخلي والخارجي للشركات أثناء تنقل موظفيها.

ومن أجل تحسين الإنتاجية، يمكن للشركات تبنّي مجموعة سامسونج من الكمبيوترات الدفترية المتينة وقوية الأدء، والتي تشمل أحدث أجهزتها من الكمبيوترات الدفترية "سليت" من الفئة 7 والفئة 9 والفئة 7 CHRONOS ذات الميزات المتفوقة.

عدد القراءات : 10140
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات