احدث الاخبار

هاجم حزب الاصلاح وعلي محسن .. سيف الوشلي : انتخابات اليمن مؤامرة أمريكية سعودية مرفوضة وسيحبطها الشعب اليمني‎

هاجم حزب الاصلاح وعلي محسن .. سيف الوشلي : انتخابات اليمن مؤامرة أمريكية سعودية مرفوضة وسيحبطها الشعب اليمني‎
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 07-02-2012

قال الامين العام للحزب الديمقراطي اليمني الأستاذ :سيف الوشلي ان الانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها في البلاد مؤامرة خارجية بالتعاون مع جهات مرتزقة بالداخل للقضاء على الثورة اليمنية وهي تمثل المشروع الاميركي السعودي الذي سيسقطه الشعب اليمني .


وقال الوشلي في مقابلة تلفزيونية من دمشق اليوم الثلاثاء: ان الانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها في اليمن هي جزء من المؤامرة التي تقودها قوى اقليمية ودولية وتتعاطى معها قوى محلية يمنية مرتهنة وفاقدة للوطنية وان هذه المؤامرة ضد مشروع الشعب اليمني وحلم الثورة وان الشعب اليمني يرفض هذه الانتخابات بشكل قاطع وان المرتزقة هم فقط من سيشاركون فيها .

واضاف : ان الانتخابات هذه عملية خطيرة تستهدف مستقبل اليمن وتستهدف تزوير ارادة الشعب اليمني وثورته لكن مصير هذه الانتخابات سيكون الفشل , ان الشعب اليمني قد اسقط المؤامرة التي تقاد ضده منذ اكثر من سنة لافراغ الساحات من الثوار .

وتابع : ان الانتخابات المزمعة لاتمثل الشعب اليمني بل تمثل المشروع الاميركي السعودي الهادف للسيطرة على سيادة اليمن ومستقبله واستعادة الوصاية .

واكد الوشلي ان الثورة اليمنية قد قامت من اجل القضاء على النظام اليمني بكامله "والذي يمثل سرطانا" وان الهدف لم يكن بتر جزء من هذا السرطان فقط واضاف : ان هذا النظام هو من وقع على مبادرة دول مجلس التعاون وهو من يريد ان يدير الانتخابات ,

ان الثورة قامت ضد النظام بكافة رموزه وشركائه من القتلة وهم متمثلون في حلفاء النظام سابقا في الحكم وهم حزب الاصلاح وعلي محسن الاحمر وعلي عبدالله صالح وعائلته وبقية القوى القبلية التي شاركت النظام في الحكم ولا يمكن اصلاح الامور في اليمن اذا تولت الامر نفس الرموز الفاسدة وعلى سبيل المثال فان عبد ربه منصور لم يكن له اي موقف مؤيد للثورة وهو شريك ونائب لعلي عبدالله صالح .

عدد القراءات : 5700
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
موت بغيضك
الاصلاح حزب عريق ووسطي من انت حتى تتهجم عليه او تذكره بسؤ ستعرف مع الايام حجم الاصلاح وستعرف حجمكم الحقيقي
يمني
ياوشلي العكس صحيح شباب الثورة اليوم يدون الى المشاركة الفاعلة في تحقيق اول هدف من اهداف الثورة الانتخابات ... والذي يدعو الى مقاطعتها تحت اي مبرر او مسمى هو جندي مخلص لعصابة صالح وان اتقن التبرير
اشرب من البحر
التعليمات الايرانية تقتضي ان تقول هذا القول يازيف الوشلي والانتخابات ستتم وسيتم ملاحقتكم قضائيا ايها الحوثة واما الاصلاح فهو تاج راسك وهو حزب الحرية والمبادئ لاحزب العبودية والكهنوت
اياد
علاج الامه الاسلاميه موجود في ذوالفقارفقدغركم درهم معا ومن يسرون مع معاوهذا