احدث الاخبار

الرئيس اليمني يعلن تشكيل وحدة وطنية ويدعو المعارضة اليمنية لتسمية وزرائها .. والمعارضه ترفض وتعتبرها تشويش على ما أسمته بيوم "الغضب"

الرئيس اليمني يعلن تشكيل وحدة وطنية ويدعو المعارضة اليمنية لتسمية وزرائها .. والمعارضه ترفض وتعتبرها تشويش على ما أسمته بيوم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - وكالات         التاريخ : 28-02-2011

قال مصدر حكومي يمني الاثنين:  أن الرئيس علي عبد الله صالح مستعد لتشكيل حكومة وحدة مع المعارضة خلال ساعات إذا قدمت المعارضة أسماء لشغل مناصب وزارية , ورد الناطق باسم أحزاب المشترك "المعارضة في اليمن " محمد صالح القباطي، أن على الرئيس أن يوقف القتلة والبلاطجة المنتشرين في عموم الوطن بدلا من تشكيل حكومة في الوقت الضائع.

وأضاف القباطي " انه على الرئيس ان يتنحى بدلا من المسكنات التي عفا عليها الزمن. هذا وقد منعت السلطات اليمنية مرور قافلة تضامن من الناشطين في مدينة تعز لدعم أبناء عدن والذي سقط منهم أكثر من 25 قتيلا والعشرات من الجرحى برصاص الأمن والجيش في الأحداث الأخيرة".

من جهة اخرى قالت بشرى المقطري منسقة حركة شباب من أجل التغيير : " إن القافلة عادت إلى ساحة الحرية لمواصلة الاعتصامات الاحتجاجية المطالبة برحيل نظام الرئيس علي عبد الله صالح".

عدد القراءات : 5915
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات