احدث الاخبار

في كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية طلاب مستوى أول قسمي إدارة أعمال ومحاسبة يشكون رئيس قسمهم

في كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية  طلاب مستوى أول قسمي إدارة أعمال ومحاسبة يشكون رئيس قسمهم
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص / عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 08-06-2009

تقدم طلاب المستوى الأول قسمي إدارة أعمال ومحاسبة في كلية الجزيرة للعلوم الطبية والتقنية صباح أمس السبت لعميد الكلية أ.د. هاشم المغربي بشكوى ضد رئيس قسم الحاسوب والمحاسبة مفادها أنه تلفظ عليهم الأربعاء الماضي بألفاظ لا يليق ذكرها خارج الكلية، وقالوا في شكواهم (مرفق نسخة منها) : قام أثناء محاضرته بالتلفظ بكلمات بذيئة خارجة عن الآداب العامة حتى وصل به الأمر إلى قذفنا في شرفنا وخاصة الطالبات.

وطالبوا في شكواهم التي رفضت عمادة الكلية استلامها مع مطالبتها للطلاب بعدم تأجيج الموقف؛ طالبوا بفتح تحقيق كامل مع جميع الأطراف مع تقديم اعتذار رسمي لما بذر منه ويعلق في لوحة إعلانات الكلية، مع تغيير رئيس القسم لكونه يحمل عليهم حقداً وكراهية.

وعند سؤالنا لرئيس القسم أ. عمار الحبيب حول صحة هذه الشكوى قال إن ما ذكر ليس صحيحاً تماماً، فما قام به الأربعاء الماضي لم يكن سوى تقديم النصح لعدد من الطالبات اللواتي يعتبرهن كأخواته، وقال أنه قال لهن أنه سينصحهن نصيحة لوجه الله ومن أرادت العمل بها كان لها ذلك ومن لم ترد "فهي حرة"، مؤكداً أن مطالب الطلاب لتغييره ليست سوى نتيجة لخلافات ماضية حول أنشطة في الكلية.

نائب عميد الكلية للشئون الإدارية أ. عمار حيدر قال أن هذه ليست سوى مجرد إشاعات وأنه لا يوجد شيء في الكلية ولم يسمع عم شيء منذ الأربعاء، مؤكداً أن الإشاعات غرضها تشويه سمعة الكلية التي من أولياتها منع الطلاب من الاختلاط بعد الدوام الجامعي لأن الطالبات أمانة لديهم.

الجدير بالذكر أن السبب الرئيس الذي أدى لهذه المشكلة هو عدم تقبل الكلية لفكرة الأحاديث والوقفات التي تتم بين الطلاب من الجنسين، حيث قال أ. عمار حيدر أن الكلية وضعت قانون تمنع الأحاديث بين الجنسين بعد المحاضرات مؤكداً أن الطلاب يوقعوا على هذا القانون عند دخولهم الكلية، وعند الإطلاع على الورقة التي يوقع عليها الطلاب أثناء التحاقهم بالكلية لم نجد ما يثبت صحة ذلك ووجدنا بنداً يلزم الطلاب على الالتزام بلوائح الكلية.. وعند طلبنا لهذه اللوائح تحججت سكرتارية الكلية بعدم توفره حالياً.

 

* يحتفظ الموقع بمذكرة مطالبة لعميد الكلية بأنصافهم وكشف بأسماء الطلاب الموقعين والمطالبين بالانصاف

عدد القراءات : 8361
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
متقن
علي مفضل ت/ 770777195 اليمن- صنعاء لدي تصميم لخليجي عشرين وانا عارضة للبيع. وشكرا