احدث الاخبار

إعلان المناقصات لمشاريع سفلتة الطرق المؤدية ,, لجميع المواقع السكنية للمتضررين بتريم

إعلان المناقصات لمشاريع سفلتة الطرق المؤدية ,, لجميع المواقع السكنية للمتضررين بتريم
اخبار السعيدة - تريم - محمد الحامد         التاريخ : 09-02-2011

تفقدت المهندسة ياسمين محمد العواضي وكيل وزارة الأشغال العامة والطريق المساعد لقطاع الإسكان منسق مشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية اليوم بمديرية تريم سير العمل في  موقعي ثبي 1 وثبي 2 الخاص بمتضرري الأمطار والسيول .. حيث اطلعت على نسبة الانجاز في كلا الموقعين اللذان يضمان 172 وحدة سكنية , واستمعت المهندسة ياسمين من الممثل الاستشاري للهلال الأحمر الإماراتي إلى شرح حول ما تم انجازه من أعمال بناء و المرحلة التي وصلت إليها والعراقيل التي تعترض سير المشروع وما سوف يعتمل في الأيام القادمة .

من جانبها شددت الوكيل المساعد لوزارة الأشغال العامة والطريق لقطاع الإسكان على الإتقان في العمل و جودة مواد البناء التي تستخدم في بناء الوحدات السكنية بالإضافة إلى سرعة تجهيز مجاري تصريف الامطار في موقعي ثبي 1 و ثبي 2 لكي لا تسبب أي عرقلة في البناء أثناء موسم الأمطار .

وأوضحت المهندسة ياسمين في تصريح خاص نزول إعلان المناقصات لمشاريع سفلتة الطرق المؤدية لجميع المواقع السكنية والتي تنفذه وزارة الأشغال العامة والطرق والتي ستربط جميع المواقع بالقرى و الطرقات الرئيسية المجاورة لهذه المواقع .

رافقها في الزيارة التفقدية  الأخوة المهندس شيبوب عوض لرضي رئيس الوحدة التنفيذية لمشاريع مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية و المهندس حسام غيثان الممثل الاستشاري الهلال الأحمر الإماراتي , وكلا المقاولين المنفذين لهذين الموقعين .

عدد القراءات : 3005
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات