احدث الاخبار

لأول مرة في تعز شركة تنمية تدرب الشباب لإعدادهم لسوق العمل

لأول مرة في تعز شركة تنمية تدرب الشباب لإعدادهم لسوق العمل
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) - خاص         التاريخ : 26-01-2011

تنظم مجموعة تنمية للعلوم الادارية ونادي الأسرة السعيدة البرنامج الأول لإعداد الشباب لسوق العمل الذي سيعقد في الفترة من 29 يناير إلى 3 فبراير 2011م، محافظة تعز قاعة السعيد للعلوم والثقافة، مؤسسة السعيد الثقافية.

أفاد مسئولون في مجموعة تنمية لشبكة " اخبار السعيدة" أن البرنامج التدريبي قد تم تنفيذه في العاصمة صنعاء وتكلل بالنجاح وحرصاً من المجموعة على وصول خدماتها التدريبية لكل الفئات في اليمن فقد ضمت بعض محافظات الجمهورية إلى خطتها للعام 2011م بداية بمحافظة تعز.

البرنامج التدريبي عبارة عن 6 دورات تدريبية متخصصة ونوعية في العلوم الادارية والتنمية البشرية، تصاحبها بعض الانشطة من ورش عمل والمحاضرات العامة وحلقات النقاش، ويشرف عليها خبراء مصريين في مجال التدريب والادارة.

البرنامج التدريبي يستهدف فئة الشباب ويشارك فيه طلاب الجامعات وخرجيها من كلا الجنسين وكل المهتمين بتطوير أنفسهم وذواتهم من موظفي القطاع الخاص والعام والمختلط حيث وأن هذا النوع من التدريب يثري الكثير من المفاهيم والسلوكيات المعاصرة والحديثة في بيئة العمل مما يجعل الأفراد يواكبوا التغيرات التي تحيط بهم.

يسعى المدربين إلى تقديم المادة العلمية بشكل مكثف في وقت قصير لكي يستفيد جميع المشاركين.

وتتلخص عناوين الدورات التدريبية كالتالي:

1. تحليل المشكلات واتخاذ القرارات.

2. المرونة والتغيير الايجابي للنفس نحو الأفضل دائماً.

3. مهارات وأساسيات القيادة.

4. غير تفكيرك تتغير لك الحياة.

5. كيف تتغلب على الفشل وتواجه عوامل السقوط.

6. الأزمات.... كيف تواجهها بنفسك؟

ويتم تقديم الدورات خلال الفترة الصباحية وتكرارها خلال الفترة المسائية وذلك من أجل إتاحة فرص متكافئة للحضور وتوفير مساحة وخيارات تناسب أوقات المشاركين.

عدد القراءات : 4084
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
طبيب الوافي
ليش مكتوب على الإعلان تبع الدورات شهادات معتمدة و بعد كدة تطلبوا منا مبالغ إضافية حق الشهادة وحق الشهادة كمان 500ريال لو قلتم 150ريال لمشية معاكم لكن 500ريال هذا غير معقول ليش أنتم بدكم تعملوالهاأجنحة
محمود محمدابوحاتم
الدورات مرة حاوة وكذللك اسعارهاجزاكم الله عنا غير