احدث الاخبار

يهدف لدمج القيادات الشابة في الخدمة المجتمعية تنمية القيادات الشابة تواصل تنفيذها برنامج المتابعة

يهدف لدمج القيادات الشابة في الخدمة المجتمعية تنمية القيادات الشابة تواصل تنفيذها برنامج المتابعة
اخبار السعيدة - صنعاء - عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 04-06-2009

نفذت مؤسسة تنمية القيادات الشابة أمس الأول نشاطاً توعوياً للشباب حول توعيتهم بقانون العمل.. النشاط الذي حمل اسم (نافذة على قانون العمل) تم فيه تدريب عدد 50 شاب وشابة من مختلف الجامعات والتخصصات حول أهمية قانون العمل خاصة وأن هذه الشريحة مقبلة على العمل وتجهل أموراَ كثيرة حول الحقوق وعلى رأسها قانون العمل.

وخلال الدورة التي نفذتها إدارة وتنفيذ (برنامج المتابعة) تم تعزيز قدرات الفتيات بمعلومات حقوق الإنسان المسردة في البرنامج.. ومن ضمن فعاليات البرنامج يعملن الفتيات على التطبيق النظري وذلك بنقل المعارف التي تلقينها إلى المجتمع والأقران في مختلف المجالات.

وبرنامج المتابعة هو برنامج سنوي يلحق برنامج إعداد القيادات الشابة - مركز اللغات العالمية للفتيات وتعمل عليه المؤسسة بشكل طوعي وتستهدف من خلاله خريجي وخريجات برنامج إعداد القيادات الشابة التي تتراوح أعمارهم بين 22 - 25 ويهدف بالشكل الرئيس إلى دمج القيادات الشابة في الخدمة المجتمعية، إضافة لمنح القيادات الشابة معارف ومهارات جديدة لزيادة فرص المشاركة في المجتمع وتشجيعهم على نقل المعارف والمهارات للمجتمع المحيط.

الجدير بالذكر أن البرنامج يؤمل من الشباب تطبيق مشاريعهم التي يقدمونها كمشاريع تخرج؛ على شرائح أكبر من المجتمع، ويأمل زيادة مشاركه النساء في الخدمة المجتمعية


عدد القراءات : 3886
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات