احدث الاخبار

برنامج (بصمة شباب) لذوي الدخل المحدود من الشباب الطامحين يقدمة مركز بصمتي للتنمية البشرية

برنامج (بصمة شباب) لذوي الدخل المحدود من الشباب الطامحين يقدمة مركز بصمتي للتنمية البشرية
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 03-06-2009

اختتم مركز بصمتي للتنمية البشرية - الإدارة الرئيسة - يوم الأحد الماضي مجموعة من دورات برنامجه التدريبي ( بصمة شباب ) والذي أعد خصيصا للشباب ذوي الدخل المحدود الطامحين في دخول مجال التنمية البشرية والاستفادة من هذا العلم وأيضا غير القادرين على دفع التكاليف الباهظة للدورات التدريبية ومحبـي مجالات التنمية البشرية والمهتمين بها .

 وقد تم إقامة أربع دورات تدريبية نوعية من الفترة 24 – 31 مايو في قاعة برج الأطباء وهي : 85 قاعدة في تحليل التوقيع للمدرب الأستاذة زينة عبد اللطيف ودورة مبادئ في البرمجة اللغوية العصبية للمدرب الأستاذ أحمد الزبيري ودورة مهارات التفاوض والإقناع للمدرب الأستاذ مروان الشيباني ودورة القراءة السريعة للمدرب الأستاذ جمال المليكي . وسيتم إقامة حفل الختام وتوزيع الشهادات للمشاركين يوم الجمعة 2 يونيو عصرا في قاعة برج الأطباء مع حضور دورة قصيرة مجانية للمتدربين في الحفظ السريع .

ويعتبر مثل هذا البرنامج التدريبي بالتكاليف الرمزية خطوة جادة من المركز لإقامته سنويا في سبيل رفع مستوى الوعي لدى الشباب خاصة والمجتمع اليمني عامة بأهمية دورات التنمية البشرية في تطوير المجتمعات وصقل الشخصيات لصناعة فجر تنموي مميز لأبناء وبنات هذا الوطن الحبيب .

يذكر أيضا أن المركز يستعد لإقامة دورات تدريبية أخرى خلال فترة الصيف القادم . كما يعلن بالتعاون مع شركة الجودة للتوظيف عن إقامة برنامج تدريبي بعنوان ( أخلاقيات المهنة ) لخبيرة التدريب الأستاذة / نوال الحداد يومي الأحد والاثنين الموافق 21 – 22 يونيو ومحاضرة في تحليل الشخصية من خلال الخط للأستاذة نـجاة أحمد سعيد يوم الأربعاء 24 يونيو 2009 م  .

عدد القراءات : 4424
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات