احدث الاخبار

أشاد بمستويات الإنجاز لصندوق الأعمار .. دولة رئيس الوزراء يوجه بتسريع العمل في قطاع التضرر الكلي والجزئي خلال الفترة الحالية

أشاد بمستويات الإنجاز لصندوق الأعمار .. دولة رئيس الوزراء يوجه بتسريع العمل في قطاع التضرر الكلي والجزئي خلال الفترة الحالية
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) - خاص         التاريخ : 18-01-2011

وجه دولة رئيس الوزراء د.علي محمد مجور الإدارة التنفيذية لصندوق إعادة الإعمار بتوجيه العمل خلال الفترة الحالية لاستكمال مشاريع التضرر الكلي والجزئي والتسريع من العمل في هذه المشاريع لتخفيف معاناة المتضررين وتسليمهم منازلهم في أسرع وقت ممكن ، كما شدد على ضرورة التسريع في العمل في مشروع الشيخ خليفة السكني للمتضررين كليا في وادي وساحل حضرموت ، وضرورة تحقيق نسب إنجاز واضحة خلال العام الحالي 2011م ، مشيدا بمستويات الإنجاز التي تحققت في مختلف القطاعات المتضررة من كارثة الأمطار والسيول التي اجتاحت حضرموت والمهرة أواخر العام 2008م ، مشددا على ضرورة التنسيق بين السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والصندوق والمستفيدين وتوحيد الجهود للتغلب على آثار الكارثة والتوجه نحو تنمية المحافظة ومواجهة أية كوارث أخرى قد تشهدها المحافظة.

واعترف د.مجور بوجود عقبات وصعوبات صادفت الصندوق في بداياته الأولى لكنه أكد أن عملية الإعمار مالبثت أن سارت بخطوات واثقة بعد تعيين الوكيل المهندس عبدالله محمد متعافي مديرا تنفيذيا للصندوق ، وتنسيق الجهود بين كافة الجهات ذات العلاقة ، وهو ماأكده الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الصندوق في مدينة سيئون ، والذي تم فيه استعراض مستوى الإنجاز من قبل الصندوق في كافة فروعه في المكلا وسيئون والمهرة ، متمنيا أن يشهد العام الحالي 2011م مستويات إنجاز أعلى.

وقال الدكتور مجور وهو يتحدث في ختام أعمال الدورة الرابعة للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت بالمكلا  إن مجلس إدارة الصندوق سيعقد قريبا  اجتماعا لمناقشة التقرير التقييمي لأداء الإدارة التنفيذية ومستوى الانجاز لمهام الصندوق في مختلف القطاعات.

وأكد د.مجور أن مجلس إدارة الصندوق  سينظر في الحالات المتأخرة بعد نزولات ميدانية للتأكد من أحقية الحالات وإقرارها في الاجتماع القادم  وإغلاق هذا الباب نهائيا لإفساح المجال أمام الصندوق للعمل على التسريع من  جهود  الاعمار خلال المرحلة القادمة.

عدد القراءات : 3716
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات