احدث الاخبار

MTN يمن تدشن حملة 21 يوما لتقديم خدمات اجتماعية مباشرة للمجتمع

MTN  يمن  تدشن  حملة 21 يوما لتقديم خدمات  اجتماعية مباشرة للمجتمع
اخبار السعيدة - صنعاء - خاص         التاريخ : 01-06-2009

دشنت اليوم الاثنين  شركة MTN يمن حملة 21 يوما من عناية MTN في العديد من محافظات الجمهورية و تستمر حتى 22 من شهر يونيو2009 م . و تهدف الحملة إلى تقديم خدمات اجتماعية مباشرة للمجتمع بالنزول والمشاركة الميدانية لأكثر من 800 موظف ينفذون أكثر من 17 مشروعا خدميا تمولها وترعاها الشركة.

كما تهدف الحملة إلى إشراك القطاع الخاص في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية ورفد جهود الدولة في العملية التنموية وإيجاد بنية لمشاريع اجتماعية متينه وتنمية مستدامة طويلة المدى .

و تشمل الحملة افتتاح وتدشين مشاريع خدمية تقدم الدعم المباشر للمجتمع من خلال مشاريع مستدامة، بالإضافة إلى الإسهام والشراكة في تنفيذ العديد من المشاريع ذات الطابع الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن شركة MTN يمن حصلت العام الماضي 2008 م على المركز الأول من مجموع 21 مشغلا في 21 دولة.

ويتضمن برنامج الحملة العديد من الحملات البيئية والصحية و الرياضية والثقافية والتعليمية والاجتماعية كحملة النظافة والتشجير وتسوية الحدائق واليوم المفتوح لرعاية اليتيم وتسوية بعض الملاعب الرياضية وحملة نظافة المساجد وحملة نظافة الأماكن التاريخية وحملة مكافحة الملاريا وحملة التوعية المرورية وحملة طلاء بعض المدارس.

هذا وقد خصصت الشركة هذا العام خيمة إعلامية تعرض فيه مختلف أنشطتها ومشاريعها الاجتماعية و تحوي معرضا فوتوغرافيا وشاشة عرض تلفزيونية.

عدد القراءات : 3509
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات