احدث الاخبار

مسلحون يختطفون سيارة تابعة لشركة شق وسفلتة طريق في الضالع

مسلحون يختطفون سيارة تابعة لشركة شق وسفلتة طريق في الضالع
اخبار السعيدة - الضالع (اليمن) - خاص         التاريخ : 11-01-2011

أقدمت مجموعة مسلحة في مدخل مدينة الضالع مساء السبت الفائت على اختطاف سيارة تابعة للشركة الوطنية لإنشاء الطرق والجسور التابعة لمحمد يحي القفاف، والتي تقوم بتنفيذ شق وسفلتة طريق الضالع، قفلة، الذنب، الضبيات البالغ تكلفته 300 مليون ريال.

 

وأفاد مدير علاقات الشركة علي بن على الجماعي بأن مسلحون ملثمون حسب رواية السائق طواف المضلعي قاموا بإيقاف سيارته (شبح موديل 2007 لونها أحمر تحمل رقم 25748) أثناء عودته من سوق الضالع لشراء احتياجات إلى موقع المشروع، وتم إنزاله بالقوة من السيارة واختطافها إلى مكان مجهول، وتابع مدير علاقات الشركة بأنه تم تبليغ الجهات الأمنية في حينه إلا أن شيئا جديدا لم يحدث حتى الآن.

 

وتفيد الشركة المذكورة أن أحد مهندسيها قتل في الأسابيع الماضية في ذات المنطقة دون أن تقوم الجهات الأمنية بأي شيء يذكر حتى الآن. جدير بالذكر أن الشركة هي ذات الجهة التي نفذت الخط الواصل بين محافظتي إب والضالع قبيل احتفال العيد السابع عشر للوحدة اليمنية الذي أقيم في منطقة واقعة على ذات الخط.

 

* الصورة تعبيرية

عدد القراءات : 4143
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
المهندس مهند سالم محمد
انا كنت باليمن والله لقد ضبحنا كثيرا وفرحنا بسلامه طواف لاانه كنا زميلي بالعمل انشاء الله متمر بسلام علا السارك ويحفض محمديحيه واولااده ويحفض يحيه المطردي واخوه عثمان الله يحفض اليمن وشعبه