احدث الاخبار

عدسة اليمن أول موقع الكتروني يمني لخدمات الصور الإخبارية

عدسة اليمن أول موقع الكتروني يمني لخدمات الصور الإخبارية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-01-2011

أطلق الزميل محمد محمد السياغي، اليوم أول موقع الكتروني لتقديم خدمات الصور الإخبارية والنوعية للمشتركين على مستوى اليمن، وهو موقع (عدسة اليمن)،الذي يُعنى بتقديم خدمات الصور والفيديو وأعمال الجرافيك والرسومات التي تختص بالشأن اليمني وقضايا المنطقة والعالم.

وقال الناشر - رئيس التحرير محمد السياغي، في بلاغ صحفي" إن الموقع، سيشكل إضافة نوعية للصحافة اليمنية عموماً، والصحافة الالكترونية بشكل خاص، سواء من حيث محتواه ومضمونه وشكله، أو من حيث نوعية الخدمات التي سيقدمها للصحافة اليمنية والعربية والدولية خصوصاً وانه الأول في اليمن الذي يقدم خدمات الصور النوعية.

وأكد أن الموقع مستقل ولا يخضع لأي اعتبارات سياسية أو حزبية عدى الاعتبارات المهنية والترويجية لخدمات الصور المختلفة حول الأحداث والقضايا السياسية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية المختلفة بموضوعية وتجرد.

 مشيرا إلى أن العمل في الموقع وبناء مكوناته، ما يزال مستمرا في عملية متواصلة وصولا به إلى مستوى المواقع الدولية.

وأوضح أن موقع (عدسة اليمن) سيقدم خدماته الالكترونية للمشتركين في الموقع داخليا وخارجيا من الصحف ومجلات ومواقع الكترونية وغيرها بصورة مجانية لمدة ستة أشهر والاكتفاء بالإشارة إلى الموقع كمصدر للصور.

 مشيرا إلى أن خدمات الموقع تشمل خدمات الصورة بمجالاتها المتعددة من أخبار وتقارير وتحقيقات وجولات مصورة، بالإضافة إلى خدمات الصورة المتحركة التي سيقدمها الموقع في سياق تغطيته لمجريات الأحداث عبر شبكة مراسليه في المحافظات.

وأعرب السياغي عن أمله في بناء شبكة علاقة واسعة مع وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية قوامها الاحترام المتبادل لما فيه خدمة الرسالة الإعلامية المسئولة،داعيا وسائل الإعلام إلى الاستفادة من خدمات الموقع الذي قامت بتصميمه وتنفيذه،شركة حلول ذكية لتقنية المعلومات، وذلك على الرابط www.yemenlens.net

عدد القراءات : 4730
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات