احدث الاخبار

الوحدة اليمنية والمشكلة السكانية في ندوة علمية بجامعة صنعاء صباح اليوم الخميس

الوحدة اليمنية والمشكلة السكانية في ندوة علمية بجامعة صنعاء صباح اليوم الخميس
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 28-05-2009

بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد الوطني التاسع عشر للوحدة اليمنية 22 مايو المجيد ينظم مركز التدريب والدراسات السكانية بجامعة صنعاء صباح اليوم الخميس ندوة علمية حول الوحدة اليمنية والمشكلة السكانية . وفي تصريح أوضح / الدكتور احمد الحداد المدير التنفيذي لمركز التدريب والدراسات السكانية بجامعة صنعاء أن إقامة هذه الندوة تعد تجسيداً للدور المهم الذي يقوم به المركز في تشجيع الباحثين على إنجاز أبحاثهم بالطريقة العلمية وأتباعهم للمنهجية العلمية لعمل وتنفيذ البحوث . وأشار إلى أن المركز من خلال أنشطته يحاول إيجاد الأبحاث المتميزة ويعمل على إخراجها إلى العلن أولاً وربطها بواقع مشكلات المجتمع اليمني ثانياًوالسعي  الى إقامة مثل هذه الندوة لمناقشة الأبحاث المتميزة وإدراجها ضمن مجلة علمية محكمة عقب الانتهاء من مناقشتها.


منوهاً أن الندوة التي ستقام لمناقشة البحث وأهدافه ونتائجه سيتم فيها تقديم واستعراض البحث من قبل مقدميه ومنفذيه أنفسهم وهم من طلاب الدفعة الأولى من الدبلوم العالي في المركز من خريجي عام 2008 /2009م.


وسيحضر الندوة أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء وطلاب الدفعتين الأولى والثانية من الدبلوم العالي في الدراسات السكانية والمهتمون بالجانب السكاني في بلادنا من الجهات الحكومية وغير الحكومية

عدد القراءات : 2017
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات