احدث الاخبار

معسكر تدريبي لإعداد القادة في محيط الخدمة الاجتماعية

معسكر تدريبي لإعداد القادة في محيط الخدمة الاجتماعية
اخبار السعيدة - صنعاء - متابعات         التاريخ : 24-05-2009

تحتضنه جامعة صنعاء ينطلق اليوم الأحد بصنعاء المعسكر التدريبي الثاني لإعداد القادة في محيط الخدمة الاجتماعية والذي يستمر لمدة خمسة أيام برعاية وزارة الشباب والرياضة وجامعة صنعاء والمتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الـ19 للجمهورية اليمنية.


وفي تصريح أوضحت الدكتورة سكينة أحمد هاشم، الأستاذ المساعد بجامعة صنعاء بقسم الخدمة الاجتماعية ان المعسكر يستهدف طلاب جامعة صنعاء كلية الآداب وشباب المجتمع المحلي، حيث سيتلقى الجميع محاضرات وبرامج تنمية ثقافية وتعريفهم بأهمية الخدمة الاجتماعية ومجالات عملها خدمة للإنسان والوطن معا.


وقالت ان المعسكر سيتخلله عقد ندوات ثقافية وعلمية في مختلف الجوانب الثقافية لتعزيز قدرات الطلاب في الجانب العملي في ميدان تخصصهم، بالاضافة إلى وجود برنامج للزيارات الميدانية لبعض المؤسسات الخدمية أهمها مدرسة الموهوبين ومركز اليمن للتوحد، حيث تهدف هذه الزيارات إلى تطبيق المعاني والأهداف السامية للخدمة الاجتماعية والمجتمعية..

 مؤكدة أهمية تنفيذ مثل هذه المعسكرات والبرامج التنشيطية والتدريبية في أوساط طلاب الجامعات والتي تسهم كثيرا في المجال العملي داخل الوظيفة العامة والمجتمع بشكل عام

المصدر : الثورة نت
عدد القراءات : 3508
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
جهاد
هذا القسم يس فيه الكوادر الناجحه لاني درست فيه ولازلت ادرس قانا اري الذي لم يلتحق بهذا القسم نصيحه اله انه لايدخله فانه ليس معترف به من قبل الوزاره