احدث الاخبار

فيما يجري البيت اليمني للموسيقى ترتيبات لحضور الحلقة الختامية.. النوادر الفنية وبيت الموسيقى يناشدون الجمهور للتصويت لفؤاد عبدالواحد

فيما يجري البيت اليمني للموسيقى ترتيبات لحضور الحلقة الختامية.. النوادر الفنية وبيت الموسيقى يناشدون الجمهور للتصويت لفؤاد عبدالواحد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) - عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 11-12-2010

ناشدت فرقة النوادر الفنية والبيت اليمني للموسيقى كافة أبناء الشعب اليمني للتصويت لنجم اليمن الفنان فؤاد عبدالواحد ليتمكن من بلوغ المرحلة الأخيرة من مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها في العاشرة من مساء كل أحد على قناة دبي الفضائية..

وقالت فرقة النوادر أنه يجب الوقوف ومساندة عبدالواحد من خلال التصويت له في هذا الأسبوع الذي يعد من أقوى الأسابيع التي ستشتد فيها المنافسة بين المتسابقين كونه الأسبوع قبل الأخير لاختتام البرنامج ومنح لقب البرنامج (نجم الخليج) للمتسابق الفائز..

وقال الفنان نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية أنه يتم حالياً الإعداد والتنسيق من قبل النوادر والبيت اليمني للموسيقى لاستقبال فنان اليمن وممثلها في مسابقة نجم الخليج فؤاد عبدالواحد.. مضيفاً أن مهرجان الاستقبال سيحوي مفاجآت عديدة ومؤتمر صحافي وجماهير غفيرة من محبي الفنان عبدالواحد.

ودعا المذحجي القطاعين العام والخاص لتبني هذه الموهبة التي نالت إعجاب لجنة التحكيم وكل متابعي برنامج نجم الخليج واستطاع أن يتميز على 530 متسابق حتى وصل للمرحلة الختامية للبرنامج.. وأوضح المذحجي أن هذه المواهب يجب دعمها من قبل القطاع الحكومي وتشجيعها في لا تلقى تشجيع في بلدها وتلقى صدى غير عادي في المشاركات الخارجية..

ومن جهة أخرى قال الفنان فؤاد الشرجبي رئيس البيت اليمني للموسيقى أنه يشعر بحنين كبير نحو فؤاد عبدالواحد الذي استطاع أن يجمع كل القلوب حوله من أبناء الوطن الواحد..

ويقوم حالياً البيت اليمني للموسيقى بإجراء ترتيبات ليغادر وفد يمني مكون من خمسة عشر شخص سيتم الإفصاح عنهم في تصريحات قادمة للبيت اليمني للموسيقى، وسيتجه للعاصمة بيروت لحضور الحلقة النهائية من البرنامج في حال تأهل نجم اليمن عبدالواحد للمرحلة النهائية من التصفيات.

ويمكن لأي أحد ترشيح عبدالواحد عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208.. وللتصويت الدولي عبر الآتي:

KSA Mobily SMS 6639

KSA Zain SMS 740133

Intl Int'l IVR +88216900009

عدد القراءات : 2941
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
زهره اليمن
صووت ررررررهيب وروووووووعه انشاء الله تفوز