احدث الاخبار

أكثر من 50 فرصة عمل توفرها شركة تشييد العقارية بالحديدة

أكثر من 50 فرصة عمل توفرها شركة تشييد العقارية بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - حسن مشعف         التاريخ : 11-12-2010

ذكر مدير فرع شركة تشييد العقارية بالحديدة الاخ محمد داود إسماعيل دهل أنة تم الانتهاء من تنفيذ خدمات البنية التحتية للمرحلة الأولى من المشروع الاستثماري الكبير " مدينة العيسي السكنية ".

وقال لـ(أخبار السعيدة) أن الشركة أنجزت 80% من سفلتة الطرقات الرئيسية والفرعية وكذا أمدادات توصيل شبكتي المياه والصرف الصحي وإمداد المشروع بالشبكة العامة للكهرباء والهاتف وتركيب أعمدة الانارة للشوارع الرئيسية والفرعية واستكمال إدخال بقية الخدمات الأخرى إلى أحياء المدنية و التي تضم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة والمباني السكنية الجاهزة وبمساحات مختلفة.

وقال أن المشروع وفر أكثر من 700 فرصة عمل للعاطلين عن العمل ، مضيفا أن هذا المشروع السكني والذي يأتي استجابة" لدعوة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح المستثمرين .

ويعتبر المشروع الاول من نوعة في محافظة الحديدة حيث يقام بشراكة يمنية كويتية بواقع 75 % من دولة الكويت و25 % يمني .. وأشار إلى أن المرحلة الاولى من المشروع أعد (840) قطعة سكنية ؛؛ مشيراً إلى أن المرحلة الثانية ستكون فرصة لمن لم يتمكن من الاشتراك في المرحلة الأولى وأنة تم أعداد ( 620 ) قطعة سكنية للمرحلة الثانية سيتم تدشينها بمناسبة احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية اليمنية المباركة .

وأكد بأن المدينة السكنية تم إنشاؤها وفق تصاميم ومخططات ومواصفات هندسية راقية وعالية المستوى حرصت الشركة من خلالها على إقامة مدينة سكنية متكاملة تشمل المساجد وعدد من المدارس والمراكز الطبية والمرافق الحكومية والحدائق ومواقف السيارات والمتنفسات لتوفير ظروف بيئية مناسبة للسكن ....

وأضاف الى أن المشروع سينفذ على مساحة 2.575 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر في طريق الحديدة جازان - السعودية ..

وكانت الهيئة العامة للاستثمار اليمنية منحت شركة تشييد العقارية الترخيص في عام 2007م لتنفيذ المشروع العقاري بتكلفة إجمالية 30 مليون دولار وسيكون نصيب الكويتيين 75 في المائة بينما بقية النسبة للشيخ أحمد العيسي..

عدد القراءات : 7102
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مجاهد حربان
لمذا لا يتم نشر صور عن الخطوات والمراحل التي وصل اليها المشروع
خالد محمد محمد الجوري
طيب اوك كلام حلو انا مهندس معماري حاصل على بكالويوس 2010-2011م وابحث عن عمل لو في معكم فرصه عمل التواصل معي عبر الايميل: khaledguwry@yahoo.com أو تلفون رقم: 770566420- 04/417180 واحمل سيره ذاتيه ممتازه .. شاكرا لكم ذلك