احدث الاخبار

جامعة جنوب الوادي تحتفل بيوم البيئة العالمي

جامعة جنوب الوادي تحتفل بيوم البيئة العالمي
اخبار السعيدة - القاهرة - عبد الله عبد الموجود         التاريخ : 22-05-2009

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئه بجامعة جنوب الوادي المصرية تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة إحتفالية بمناسبة يوم البيئه العالمي فى السابع من شهر يونيو القادم بمقر الجامعة بقنا والفروع بأسوان والبحر الأحمر والأقصر ، ويشهد مقر الجامعة بقنا إقامة دوره تدريبيه في تقييم الأثر البيئي للمنشآت لمدة ثلاثة أيام إعتباراً من السبت 7 يونيو  وتضم 25 متدرب من أعضاء هيئة التدريس وذلك بالتعاون مع مكتب شئون البيئه بمحافظة قنا .


صرح بذلك الدكتور محمود خضارى معله نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع  وأضاف قائلا أن الدورة تهدف إلى إعداد كوادر مدربه من الجامعة تمهيداً لقيام مركز خدمة المجتمع بالجامعة بإجراء دراسات تقييم الأثر البيئي للمنشآت المزمع إنشاؤها في محافظات النطاق الجغرافي للجامعة باعتبارها بيت خبره تقدم استشارات فنيه في المجالات المختلفة.


 وأضاف الدكتور مصطفى الجزيرى مدير المركز الاعلامى للجامعة قائلا أن أنشطة الإحتفاليه ستكون متنوعة  حيث تعقد ندوه عن المحميات الطبيعية في جنوب الوادي وزيارة لمحميتي سالوجا وغزال بأسوان ، وفي الأقصر يقام بكلية الفنون الجميلة معرضا للوحات الفنية بعنوان " يوم البيئه العالمي ... رؤية تشكيليه "، بينما تشهد ميادين مدينة الغردقة والمنشآت السياحية بها حملة توعيه بأضرار التدخين.

 

* الصورة نقلا عن (سويس انفو)


عدد القراءات : 2216
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات