احدث الاخبار

الملوك يطيحون بالأسياد بركلات الترجيح

الملوك يطيحون بالأسياد بركلات الترجيح
اخبار السعيدة - كتب - حسن مشعف         التاريخ : 02-12-2010

شهدت المباراة التي جمعت يبن الازرق الكويتي-ملوك كأس الخليج- والاخضر العراقي-أسود بلادالرافدين-تنافسآ مثيرآ للغاية على مدى زمن الشوطين الاصليين والاضافي حيث جذبت هذه المواجهة انظار الكثير من عشاق المستديرة والمتابعين لهذه البطولة الخليجة والتي تحتضنها أرض السعيدة ولما تمثله من قمة كروية ساخنة تخللها اللمسات السحرية والمثيرة والابداعية التي أدهشت الجميع ..

 

مباراة القمة والتي جمعت الازرق الكويتي وأسياد آسيا سيطر عليها الاثارة والحماسة من نجوم المنتخبين وتبادل الكرات واللمسات السريعة وتألق كثيرآ فهد العنزي وبدر المطوع  وباغت الكويتيون الشباك العراقية بهدف مبكر أزعج الاسود الامر الذي أدى إلى صحوتهم واستطاعوا السيطرة ووصلوا إلى الشباك العذراء بهدفين جميلين من كرة ثابتة وأخرى رأسية صاروخية في الزاوية الضيقة ..

 

ولأن منتخب الكويت دخل هذه المباراه بروح معنوية عالية وعينه على الكأس بعد المستوى الرائع الذي ظهربه اللاعبون خلال منافسات الدور الاول استطاع أن يحرز التعادل في الشوط الثاني..

 

وبماأن كلآ من المنتخبين يطمحان لبلوغ النهائي تبادلا الهجمات مع وجود حرص شديد وصحوة تامة من مدافعي المنتخبان انتهت المباراه بالتعادل الايجابي 2-2.

 

الشوطان الاضافيان استمر فيه سيناريوا الهجمات والكرات البينية والمرتدة واللمسات السريعة الخطيرة لكن الشباك لم تهتز وسيطر التعادل على مجرياته ولأن ضرورة الفوز لأحدهما مطلوب فقد احتكما إلى ضربات الترجيح التي حالفت ملوك كأس الخليج الازرق الكويتي فمبرك للملوك هذا الانجاز ويا فرحه ماتوصف للجماهير الكويتية وبالتأكيد لعل وعسى ان يتشبث الكويتيون بالكأس برائحة البخور اليمانية ليضاف إلى رصيدها ومشوارها في بطولات كأس الخليج..

 

*حضور جماهيري:

 

احتضنت مدرجات استاد 22مايو بعدن آلاف الجماهير التي حضرت من جميع محافظات الجمهورية ومن دول الاشقاء في مجلس التعاون الخليجي هذا الحضور الملفت للأنظار مؤشر للتلاحم والحب والوحدة الخليجية التي احتضنتها بلاد الايمان والحكمه..

 

*تصريحات قبل المباراه لـ(لوسائل الاعلام المختلفه):

 

- جوران مدرب منتخب الكويت/اللقاء سيكون صعبآ وقويآ جدآ ونحن نعرف مصادر القوة العراقية واثق بقدرات لاعبي الكويت واتمنى ان يحالفنا الحظ.

- مدرب منتخب العراق سيدكا / مستعدون للمواجهة ولن يؤثر غياب يونس رغم تصدر الكويت لمجموعتها ولا أخشى هبوط مستوى لاعبى العراق.

- علاء عبدالزهره (لاعب منتخب العراق) المباراه ستكون حافلة بالاثارة والشوق يشدني لهز شباك مرمى حارس منتخب الكويت نواف الخالدي.

- بدر المطوع(لاعب منتخب الكويت)أتمنى أن لاتصل المباراة إلى ركلات الترجيح وأتمنى إنهاءها خلال التسعين دقيقة لصالحنا.

عدد القراءات : 3470
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات