احدث الاخبار

سيارة BMW X6 تنطلق باندفاع نحو سنتها الثانية

سيارة BMW X6 تنطلق باندفاع نحو سنتها الثانية
اخبار السعيدة - متابعات         التاريخ : 21-05-2009

منذ أكثر من عام واحد، تمّ إطلاق سيارة BMW X6: سيارة جديدة بالكامل، ومفهوم فريد من التصميم وديناميات قيادة لم يُشهد لها مثيل على الإطلاق في هذا القطاع. واليوم في سنتها الثانية، عادت سيارة BMW X6 بكثير من المكافآت على الشركة العملاقة والرائدة في صناعة السيارات لتصبح إحدى سياراتها المفضّلة في الشرق الأوسط.

خلال السنة الأولى على إطلاقها، باعت سيارة BMW X6 2589 سيارة في منطقة الشرق الأوسط منها 705 سيارات في دبي، محققة بذلك أفضل معدّل مبيعات بين كافة الأسواق على الإطلاق، كما حققت العاصمة الإماراتية أبو ظبي أرقاماً مثيرة للاهتمام مع مبيع 661 سيارة. ومن ناحية أخرى، شهدت BMW X6 خارج الإمارات العربية المتحدة أداءً قوياً في المبيعات بحيث بيعت 340 سيارة في المملكة العربية السعودية و292 سيارة في الكويت.

كما بلغ مبيع X6 في قطر 258 سيارة، وقد شهدت عُمان والبحرين مبيع 76 و58 سيارة على التوالي خلال الفترة نفسها.

وتعليقاً على نتائج المبيعات التي حققتها BMW X6 قال السيد فِل هورتون، المدير الإداري لمجموعة BMW في الشرق الأوسط: "إنّ أرقام المبيعات خلال السنة الأولى على إطلاق السيارة مشجّعة جداً، وهي تبرهن عن أنّ توليفة X6 الدينامية على الطريق الإسفلتي والوعر على السواء قد لقيت إعجاباً كبيراً في المنطقة."

وعلى الرغم من أنهّا السيارة الأولى عالمياً من طراز Sports Activity Coupé، تمتاز BMW X6 بديناميات قيادة قوية وخصائص من الدرجة الأولى في صيغة ليس لها مثيل في أي سيارة أخرى.

كما تجمع BMW X6 في تصميمها ما بين الأناقة الرياضية التي تميّز سيارة BMW Coupé رحبة والحضور القوي واللافت لطراز X من BMW.

يستفيد طراز BMW X6 من إبداعات تكنولوجيا الديناميات عالية الكفاءة من BMW التي تقلّص من استهلاك الوقود وانبعاث ثاني أوكسيد الكربون.

كما يشمل طرازا X6 محرّكات ذات ضخّ فائق الدقة للوقود HPI، وعجلات ذات مقاومة أقلّ للدحرجة، ممّا يوفّر أداءً ممتازاً ويجعل من X6 السيارة الأقلّ استهلاكاً للوقود ضمن فئتها.

المصدر : اعمال مكتوب
عدد القراءات : 3265
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
mostafa
انا من اشد المعجبين بسيارة BMW X6 والتى تبرهن عن كفائتها يوما بعد يوم واتنمى ان امتلك سيارة مثلها ان شاء الله