احدث الاخبار

برعاية وزير الكهرباء ومحافظ تعز ..كهرباء تعز تكرم 77 كادرا من موظفيها المبرزين للعام الجاري

برعاية وزير الكهرباء ومحافظ تعز ..كهرباء تعز تكرم 77 كادرا من موظفيها المبرزين للعام الجاري
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) - احمد البخاري         التاريخ : 28-11-2010

برعاية المهندس عوض السقطري وزير الكهرباء والطاقة والأستاذ حمود خالد الصوفي محافظ محافظة تعز والأستاذ خالد راشد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء وتزامنا مع ابتهاج بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر أقامت كهرباء منطقة تعز صباح اليوم حفلا تكريميا خاصا لعمالها وموظفيها المبرزين للعام الجاري وعددهم 77 شخص منهم 65 موظف و 12 متقاعد .

وفي حفل التكريم أشار محافظ محافظة تعز الأخ حمود خالد الصوفي  إلى أن التكريم حافزا لمزيد من العطاء وتشجيعا للآخرين بالاقتداء بالمبدعين في الإخلاص والتفاني في العمل. وشكر المحافظ منطقة تعز وإداراتها وكذا وزارة الكهرباء لما بذل من جهد من أجل تحسين الطاقة في المحافظة , مؤكد أن تعز تحظى باهتمام الجميع وخاصة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح , وقال المحافظ أن كهرباء تعز تطبق في احتفالها مبدأ الثواب والعقاب وهي تقوم بتكريم عمالها الذين يكن لهم الجميع كل الحب والاحترام نتيجة ما يبذلوه من أعمال حين تواجه الكهرباء أي مشكلة سوء فنية أو طبيعية فإنهم يتواجدون في مكان الخلل وإصلاح العطل في زمن قياسي .

من جانبه أكد الاخ غازي أحمد علي  مدير عام كهرباء منطقة تعز غازي أحمد علي بأن تكريم الكوكبة من المبرزين ما هو إلا تكريم لسواعد السمراء التي تعمل على مدار الساعة تحت حرارة الشمس والبرد القارس , وهم يعرضون أنفسهم للمتاعب والمخاطر والعناء في سبيل توصيل وتوفير واستمرار خدمة التيار الكهربائي في المدينة وكل حارة وقرية وحي .

معتبرا أن هناك العديد من المعوقات التي مازالت تواجهه المنطقة كما الربط العشوائي التي ترفع نسبة الفاقد في التيار الكهربائي , إضافة إلى الأضرار والأعطال الطارئة ومع ذلك استطاع كادر المنطقة التغلب على مثل هذه المشاكل .

كما أشار الى   التطورات في قطاع كهرباء تعز واجراءات مواكبة التطورات والتوسعات العمرانية  خاصة في اعمال تغيير وتبديل الشبكة القديمة وتحسين خطوط الامدادات بنسبة 70 بالمائة بمدينة تعز، وتركيب 800 محول بقدرات مختلفة وتنفيذ وتحسين 20 محطة تحويلية بالمحافظة بتكلفة ثلاثة مليارات ريال بالاضافة الى العديد من مشاريع الطاقة منوها بان مبيعات الطاقة في المحافظة تصل الى حوالي 900 مليون ريال شهريا.

وكانت قد ألقيت  كلمتان عن نقابة عمال كهرباء تعز القاها محمد المجاهد رئيس الفرع وكلمة عن المكرمين ألقاها عمر محمد الرامسي استعرضتا التحسن الملموس لاوضاع العاملين في قطاع الكهرباء..مؤكدين ان التكريم سيدفعهم الى مضاعفة الجهد والحفاظ على ريادة كهرباء منطقة تعز والتي حازت على المرتبة الاولى في الجمهورية خلال العامين الماضيين.

حضر التكريم وكيل محافظة تعز للشئون الفنية والبيئة المهندس عبد القادر حاتم ووكيل المحافظة أمين البحر ومدير أمن محافظة تعز العميد ركن عبد الكريم عبد الواحد العديني  ورئيس النقابة العامة لعمال الطاقة المهندس بسام الصلوي ورئيس فرع اتحاد نقابات العمال علي عطية.

عدد القراءات : 3726
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات